اخبار ساخنة | بلايستيشن 5 و اكسبوكس 2 ستعبر جسر الواقعية المطلقة, التحديث 6.00 للبلايستيشن 4 و المزيد..

اخبار الجيل القادم لاجهزة الالعاب المنزلية بدأت تسيطر على الانترنت و كأننا اصبحنا اقرب من اي وقت مضى منها فسوني لديها جهاز البلايستيشن 5 الذي اقرت بوجوده دون الكشف عن اي تفاصيل حولة و مايكروسوفت اقرت ان جهاز الاكسبوكس القادم الذي يحمل اسم سكارليت تحت التطوير منذ مدة طويلة و هذا الاسبوع طغت اخبار هذه الاجهزة على موقع VGA4A بشكل واضح و نحن نحاول ان نضعكم متابعينا بشكل مقرب عن ما يدور في اروقة هذه الشركات الكبرى و ما الذي تجهز له في المستقبل القريب.

مطور: اجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس 2 ستعبر جسر Uncanny Valley بسهولة..

بلايستيشن 5 و اكسبوكس 2

رغم ان مستوى الرسومات في العاب الفيديو قد وصل من جيل الى جيل الى مستويات متقدمة اصبحت تحاكي الواقعية الا انها حتى الان لم تعبر جسر Uncanny Valley الذي يعد الممر الصعب امام جميع المطورين و محركات تطوير الالعاب حتى يومنا هذا.

قبل ان نتعمق في هذا التقرير السريع دعوني اوضح لكم هذا المصطلح الجديد “Uncanny Valley” الذي قد يطرح لاول مرة امامكم خصوصا في مجال العاب الفيديو, هذا المصطلح يتم استخدامه من قبل المطورين و مصممي الرسومات الثلاثية الابعاد سواء في العاب الفيديو او حتى افلام 3D و هو الفجوة بين شكل الشخصية المصممة بالرسم الثلاثي الابعاد و الشكل البشري الحقيقي.

اقرأ التفاصيل

5 خصائص ننتظرها في التحديث 6.00 لجهاز البلايستيشن 4, لنتعرف عليها هنا..

التحديث 6.00

فتحت سوني باب التسجيل للبيتا الخاصة بالتحديث القادم لجهاز البلايستيشن 4 و الذي سيحمل رقم 6.00 و يمكنك التسجيل في البيتا حسب نوع حسابك على شبكة البلايتسيشن من خلال هذا الرابط و ننوه ان التسجيل سينتهي في 27 يوليو الجاري.

سوني من عادتها ان لا تختبر اي تحديث جديد الا اذا كان يحتوي على خصائص جديدة و هذا يعني ان فتح باب التسجيل للبيتا للتحديث القادم بانه يحتوي على واحدة او اكثر من الخصائص الجديدة التي تتواجد لاول مرة في الجهاز و هنا في هذا التقرير سأتحدث عن اكثر 5 مميزات نتمنى ان تتواجد بالفعل في التحديث 6.00.

اقرأ التفاصيل

التحديث 6.00 لجهاز بلايستيشن 4 قادم قريبا, يمكنك التسجيل في البيتا هنا..

التحديث 6.00

ليست مدة طويلة منذ اطلاق التحديث 5.50 لجهاز بلايستيشن 4 و الذي جلب معه بعض الخصائص الجديدة للجهاز و لكن يبدو اننا على موعد مع المزيد من الخصائص الجديدة في التحديث القادم 6.00 و الذي تم تأكيده اليوم.

سوني قامت بفتح باب التسجيل ايضا لمن يرد ان يحصل على فرصة تجربة التحديث قبل اطلاقه بشكل رسمي خلال الاشهر القادمة و يمكن التجيل في البيتا المغلقة للتحديث حسب المنطقة الخاصة بك من خلال الروابط التالي:

لم يتم الكشف حتى الان عن مميزات و خصائص التحديث الجديد و لكن ابقوا معنا فقد يتم الافصاح عن المزيد من التفاصيل خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

شاهد | “السعودية” تتصدر المواقع الأجنبية بعد قرار منع 47 لعبة بسبب ضحايا الإنتحار..

خبر مؤسف و شكل لي شخصيا صدمة ما بعدها صدمة, و كمحرر و كاتب في موقع عربي اوقفني خبر في إحدى المواقع الأجنبية حينما رأيته يتحدث عن المملكة العربية السعودية في إحدى مقالاته, و بعد البحث أكثر وجدت المزيد من المواقع الغربية المختصة بالألعاب و غيرها تتحدث عن السعودية وعامة و هيئة المرئي و المسموع و قرارها بشأن منع 47 لعبة بسبب ضحايا الانتحار التي حدثت في الآونة الأخيرة داخل المملكة, و الصورة أدناه تمثل أحد هذه المواقع.

اقرأ التفاصيل

سنرى استعراض “لاسلوب اللعب” للعبة Red Dead Redemption 2 قبل نهاية هذا الشهر, اليكم بعض الادلة..

Red Dead Redemption 2

كنا ننتظر ان تكشف لنا روكستار عن العرض الاول لاسلوب اللعب للعبة Red Dead Redemption 2 و لكن في البداية قررنا ان ننتظر حتى يتم اطلاق التحديث الكبير و الاخير من نوعه للعبة GTA5 الذي سيأتي تحت اسم After Hours حيث حصل امس على تاريخ اطلاق و الذي سيكون يوم 24 يوليو اي بعد 3 ايام من الان و اعتقد ان بعد ذلك ستتوجه طاقة روكستار بالكامل الى العنوان القادم بعد قرابة الثلاث شهور انها Red Dead Redemption 2.

متى ستكشف روكستار عن عرض اسلوب اللعب ؟

قد يكون التخمين صعب خصوصا ان روكستار تتروى كثيرا في الحديث عن اللعبة و على غير عادتها و كأنها ترى ان التروي هو الطريقة الصحيحة للترويج للعبة حيث ستدفع الكثير من الاعلامين و جمهور اللعبة للقفز من حين لاخر مع اقل معلومة يحصلون عليها عن اللعبة و احداث ضجة كبيرة دون اي مجهود من روكستار, ربما ذلك صحيح و لكن دائما يكون هناك علامات تستبق حدوث شيء ما كبير و اليوم لدي بعض العلامات التي تلمح الى اننا سنرى استعراض لاسلوب اللعب قريبا جدا و ربما حتى قبل نهاية هذا الشهر, و هي كالتالي:

اقرأ التفاصيل

يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية المتواصلة على مدار الساعة من خلال صفحتنا الرئيسية هنــا و ايضا نذكركم بقناتنا الجديدة التي نسعى من خلالها لترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية هنــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button