استيديو CD Projekt RED: قمنا باستشارة اخصائي “جراحة اعصاب” من اجل لعبة Cyberpunk 2077..

لعبة Cyberpunk 2077 تعد اضخم مشاريع استيديو CD Projekt RED التي يضع كل طاقته و خبراته فيها و رغم ان احداث اللعبة يسيطر عليها طابع الخيال العملي الا انها ستتبع الواقعية في بعض الاشياء و هذا ما صرح به مايك بوندسميث من استيديو CD Projekt RED في حديثة مع IGN.

تدور احداث اللعبة في المستقبل حيث اصبح البشر يعتمدون على التكنلوجيا من اجل تدعيم اجسادهم و اكسابها قدرات غير عادية و لكن هذا التدعيم لن يكون محصور على الاطراف او الملحقات بل سيتم زراعتها في الجسم البشري لتصبح جزء لا يتجزء منه و هناك بعض الاضافات التي يتم زراعتها داخل الرأس و هنا يفاحئنا مايك بانهم فياستيديو CD Projekt RED قاموا باستشارة اخصائي جراحة اعصاب من اجل التعرف اكثر على كيفية اضافة او زراعة هذه القطع التكنلوجية في الدماغ و اكد مايك انهم جلسوا اكثر من مرة مع الجراح لكي يطلعهم على الالية و الكيفية التي يمكن بها زراعة هذه الاشياء و مكانها الصحيح و الاجابة على بعض الاسئلة مثل ماذا لو وضعت هنا او هنا و لما لا يمكن وضعها هنا..الخ.

قد يبدوا الامر مثير للاهتمام بان يعتمد مطوري الالعاب على اطباء متخصصين من اجل تطبيق بعض الافكار في العابهم رغم اننا تعودنا عدم واقعية ما نراه في هذه الالعاب و لكن يبدو ان الامر سيصبح مختلف الان و ستتوغل الواقعية حتى في هذه الاشياء الصغيرة و الدقيقة.

لعبة Cyberpunk 2077 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق حتى الان و لكن المطورين اكدو انهم قد يحتاجوا الى عامين حتى يتم اطلاق اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button