Battlefield 5 : تفاصيل جديدة حول اسلوب اللعب و التعديلات و الاسلحة و نظام الشراء داخل اللعبة..

نظام التعديل على الشخصيات يعد احد العناصر الاساسية في العاب الاونلاين التنافسية و يبدو ان لعبة Battlefield 5 ستدخل هذا المجال من اوسع ابوابه, راين ماك-ارثير كشف عن الكثير من التفاصيل خلال مداخلة له على منتدى Reddit حيث قام بالاجابة عن بعض تسائلات المتابعين و التي اوضحت لنا الكثير من التفاصيل الجديدة.

و في احد مداخلاته قال راين ان اللاعب يمكنه ان يغير قواعد المعركة و يجعلها لصالحة, فعند اختيار اللاعب للجندي الخاص به و يحدد فئته “Class” فسوف يحصل اللاعب على نقاط ترفع من مستواه العام و من مستوى الجندي الخاص به و هذا سيجعله يحصل على المزيد الاضافات الخاصة بالفئة التي ينتمي لها الجندي و التي ستلعب دور فعال في المعركة.

اما فيما يخص الجيوش المختلفة التي ستتواجد في اللعبة فسيكون لكل جيش زيه الخاص و ذلك من اجل التنويع في المظاهر و ايضا من اجل تمكين اللاعب من التفريق ما بين اصدقائه و اعدائه في المعركة و اضاف راين ان اللاعب سيكون تحت يده جيشين و لكل جيش منهما طائراته و دباباته الخاصة و سيكون لكل جندي العديد من الاسلحة المتنوعة, هذه المركبات و الاسلحة ستكون قابلة للتعديل عليها و تخصيصها و ايضا تزينها بالاشكال و الالوان التي يرغبها اللاعب.

واضاف مايك ان كل سلاح سيحتوي على 5 الى 7 خانات مخصصة من اجل التعديلات و الاضافات و ايضا الدبابات و الطائرات هي الاخرى ستكون قابلة للتعديل عليها و كذلك الجندي الخاص بك حيث يمكن تغير لون القميص او سترتة او البنطال..الخ. و يمكن التعديل على الوان الوجه التي ستتوفر حسب رغبة اللاعب.

ايضا اكد مايك عن ان اللعبة ستحتوي على مشتريات Microtransactions و لكنها ستكون محصورة فقط على الازياء و الالوان و لن تتطرق الى ما سيؤثر على اتزان اللعب, وفي سؤال اخر اكد مايك انه سيتم التعامل مع اللعبة و كأنها خدمة اي انه سيتم دعمها بالمحتوى لوقت طويل طالما ان هناك لاعبين يلعبون اللعبة.

لعبة Battlefield 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 اكتوبر من هذا العام و ستكون هناك بيتا خاصة باللعبة سيتم اطلاقها للجميع ربما الشهر القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button