محتوى الهولووين الخاص بلعبة Overwatch اصبح متوفر الان للتحميل..

اضافة الهولووين الخاصة بلعبة Overwatch اصبحت الان متوفرة للتحميل على جميع الاجهزة حيث يتوجب عليك تحميل ملف بحجم 2 جيجا لتحصل على جميع محتويات هذا التحديث الجديد.

طور جديد ياسم  Junkenstein’s Revenge: Endless Night تم اضافته الى طور الاركيد حيث سيكون على اللاعبين الصمود امام موجات من الاعداء و قادة الاعداء “Bosses” اطول فترة ممكنه و ذلك من اجل كسر الابواب و اقتحام قلعة  evil doctor و يمكن للاعبين الاختيار ايضا من بين اربعة شخصيات جديدة ستتواجد في الطور و هي Genji و Torbjorn و Widowmaker و Zenyatta و الذي يصمد حتى اخر لحظة امام هذه الموجات من الاعداء سيحصل على نقاط خبرة و ترقية في قائمة الليدربورد.

ايضا سيكون هناك اكثر من 50 اضافة جديدة و منوعة في اللعبة يمكن للاعبين جمعها و الحصول عليها مثل ازياء اسطورية و emotes و غيرها و التي يمكنك الحصول عليها لشخصيتك المفضلة بعد تثبيت التحديث الجديد المتوفر مجانا.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button