لعبة PUBG تحطم رقم قياسي جديد على منصة Steam..

مازالت لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds تحطم الارقام القياسية على منصة Steam كان اخرها تخطي لعبة Dota 2 التي كانت دائما على قمة العاب الحاسب الشخصي تاركتها خلفها برماحل و اليوم تحطم اللعبة رقم قياسي جديد حيث نجحت في جمع 2 مليون لاعب في نفس الوقت على سيرفراتها الخاصة و بهذا الرقم تصبح اللعبة الاولى في تاريخ العاب الفيديو تصل الى هذا العدد من اللاعبين في نفس الوقت.

اللعبة في البداية و قبل عدة اشهر تمكنت من انزال لعبة Dota 2 من قمة قائمة اعلى لعبة تحصل على عدد لاعبين على سيرفراتها في نفس الوقت حيث تخططت لعبة Battlegrounds حاجز المليون الامر الذي وضعها على القمة ولكن هذا لم يكن حدها حيث مازالت اللعبة منذ تلك اللحظة تنمو الى ان وصلت الى هذا الرقم اليوم و الذي يجعلها الاولى في التاريخ تصل الى هذا الحد.

يذكر ان لعبة Battlegrounds مازالت في مرحلة الوصول المبكر على منصة Steam و من المفترض ان تخرج من هذه المرحلة خلال نهاية هذا العام بالتزامن مع اطلاق نسخة الاكسبوكس وان المعلن عنها بجانب وجود بعض التسريبات التي تتحدث عن قدوم اللعبة في وقت ما من العام القادم  الى البلايستيشن 4.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button