لعبة Cuphead تحقق نجاح فاق توقعات المطور..

اعلن استيديو MDHR قبل ساعات ان مبيعات لعبتهم Cuphead قد تخطت حاجز المليون نسخة حول العالم و في اقل من اسبوعين فقط من اطلاقها على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

جاء الاعلان عبر موقع الاستيديو الرسمي على الانترنت الذي اصدر بيان يشكر فيه كل من ساندهم في انجاح هذه اللعبة التي وضعوا فيها كل طاقتهم لعدة سنوات خلال عملية التطوير لتصل في النهاية الى ملاين الاعبين و حسب البيان فان فريق التطوير في استيديو MDHR لم يتوقع هذا الاقبال الكبير على لعبتهم واصفا الامر بانه حلم يتحقق.

يذكر ان اللعبة قد نجحت عبر منصة Steam و حسب احصائيات نشرت قبل عدة ايام بواسطة موقع SteamSpy قد تخطت مبيعاتها 445 الف نسخة خلال 10 ايام من اطلاقها على الحاسب الشخصي فقط و قد وضعنا توقعات ان تكسر اللعبة حاجز النصف مليون خلال ايام على منصة Steam وحدها و يبدو ان اللعبة ستستمر في شق طريقها الى ما بعد المليون بعد هذا الاعلان.

لعبة Cuphead صدرت على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 29 سبتمبر الماضي و يمكنكم الاطلاع على تقيمنا لها من خلال الرابط التالي و لا تنسوا مشاركتنا تقيمكم لها بالاعلى و كتب مراجعتك ان امكنك ذلك ليطلع عليها زوار الموقع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button