لعبة Assassin’s Creed Origins ستدعم الوضوح الديناميكي على جميع الاجهزة المنزلية..

تعد لعبة Assassin’s Creed Origins من اقوى العاب هذا الشهر و ربما حتى هذه السنة باكملها خصوصا بعد غيابها عن الاجهزة المنزلية لمدة عامين الان تعود لنا بافكار جديدة و اسلوب لعب محدث عن السابق و الفضل يعود الى اختيار مصر القديمة لتدور فيها احداثها المشوقة و نشهد الظهور الاول لاخوية الـ Assassins.

ايضا وضع يوبي سوفت في اللعبة طاقتها القصوى لاستغلال قدرات الاجهزة المنزلية تقنيا و اخر ما جاء في حوار مخرج اللعبة اشرف اسماعيل بان اللعبة ستدعم الوضوح الديناميكي على جميع الاجهزة المنزلية و يقصد هنا جميع الاجهزة المنزلية سواء البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و كذلك البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس عندما يصدر في نوفمبر القادم.

الوضوح الديناميكي ستتركز فكرته على جعل الجهاز مهما كانت قدراته يصل الى اعلى وضوح يمكن ان يصل اليه بناء على هذه القدرات و لكن مع الحفاظ على معدل الاطارات ثابت دون تغير فمثلا في بعض المشاهد قد نرى الوضوح عند 1080p و لكن بعض المشاهد الاخرى التي تحتوي على حركة كثيرة قد نرى الوضوح ينخفض الى 900p و في كل الاحوال سيبقى معدل الاطارات ثابت عند 30 اطار/ث او 60 اطار/ث حسب الاختيار.

هذا يعني ان جميع الاجهزة ستحصل على تحديثات اقصى درجة وضوح و جودة ولن يكون الامر مقتصر على نسخة البرو و الاكسبوكس اكس و كل جهاز عليه استغلال هذه القوة حسب قدراته.

لعبة Assassin’s Creed Origins ستصدر يوم 27 اغسطس الجاري على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي لكن نسخة منطقة الخليج باستثناء البحرين ستتأخر حتى شهر ديسمبر و ذلك بسبب تجهيز اللعبة لتكون متناسبة مع شروط النشر في المنطقة و نذكر ان اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكل كامل عند صدورها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button