اغلاق العديد من الحسابات للعبة Destiny 2 على الحاسب الشخصي و المطور ينكر الامر..

لم تمضي سوى ايام قليلة على اطلاق لعبة Destiny 2 على الحاسب الشخصي حتى ظهرت الكثير من الشكاوى التي تتحدث عن اغلاق حساباتهم دون ادنى سبب.

اغلاق الحسابات جاء بشكل تلقائي بسبب استخدام برامج تعمل بجانب اللعبة على الحاسب الشخصي و هذا البرامج تستخدم من اجل التسجيل و اغراض اخرى بعيدة عن الغش او التعدي على تشفير اللعبة و هي تستخدم مع الكثير من الالعاب الاخرى دون اي مشاكل و لكن يبدو ان لعبة Destiny 2 تتعامل مع هذه التطبيقات بانها برامج غش.

ديفد شاو المسؤل عن تطوير نسخة الحاسب الشخصي تحدث عبر حسابه الخاص على تويتر بانه من المفترض ان لا يحدث تعارض مع هذه التطبيقات و انكر ان يكون قد تم اغلاق حسابات بسبب استخدام هذه التطبيقات مع اللعبة.

يذكر ان المشكلة نفسها تكررت مع بعض اللاعبين خلال فترة البيتا الخاصة باللعبة على الحاسب الشخصي الشهر الماضي و يبدو ان المشكلة قد تواجدت ايضا في انسخة النهائية للعبة و حتى الان لم ترد Bungie بشكل واضح حول المشكلة و لكن الكثير من المنتديات امتلئات بالشكاوى حول الامر و نتوقع ان يكون هناك تصريح رسمي من Bungie خلال الساعات او الايام القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button