خدمة EA Access قريبا على البلايستيشن 4..

خلال اللقاء الربع سنوي لشركة EA مع المستثمرين تحدث اندرو ويلسون من الشركة عن خطط تقديم خدمة EA Access الى اجهزة اخرى في المستقبل القريب.

الخدمة توفر وصول مبكر للكثير من الالعاب الشركة التي يتم اصدارها حديثا او نسخ تجريبية لبعض الالعاب و هي تتوفر على كل من الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في الوقت الحالي من خلال اشتراك سنوي بقيمة 50 دولار.

و اضاف اندرو قائلا:

قاعدة المسجلين في خدمتي EA Access و Origin Access تتوسع بشكل كبير و تجلب المزيد من اللاعبين حول العالم, ان قاعدة المسجلين في الخدمة تنموا بشكل مستمر و هذا سيدفعنا ايضا لتوصيل الخدمة الى اجهزة اخرى و ستكون دافع قوي للكثير من اللاعبين للحصول على الالعاب بسعر قليل.

حديث اندو يلمح الى جهاز البلايستيشن 4 و هو الجهاز المنزلي الوحيد من هذا الجيل الذي لم يحصل على هذه الخدمة المتوفر على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و بالتالي قد يكون هذا تلميح الى ان الخدمة ستتوفر في وقت قريب على جهاز سوني.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button