شاهد تحديات تطوير لعبة Horizon: Zero Dawn احد اقوى حصريات البلايستيشن 4 لعام 2017..

ثلاث اسابيع تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Horizon: Zero Dawn و مطوري اللعبة في استيديو Guerrilla Games يلهي صبرنا باطلاق ثلاث فيديوهات تتحدث عن يوميات تطوير اللعبة و التحديات التي واجهتهم اثناء ذلك.

الفيديو الاول يتحدث فية المطورين عن التحدي الكبير الذي واجهوه بالانتقال من تطوير العاب من منظور الشخص الاول مثل سلسلة Killzone الى تقديم عنوان جديد كليا بعالم مفتوع و منظور الشخص الثالث كما في لعبة Horizon: Zero Dawn و حسب حديث المؤسس المساعد للاستيديو Hermen Hulst ان هذا المشروع هو اكثر مشاريع الاستيديو تحدي و طموحا حيث بجانب تقديم اسلوب لعب مختلف عن ما قدمناه في العابنا السابقة ايضا هناك عناصير تطوير جديده لم نتعامل معها من قبل في العابنا.

 

الفيديو الثاني يتحدث فيه المطور عن التحديات الاخرى التي واجهتهم و التي دفعتهم لضم المزيد من الاشخاص الى الفريق و تشكيل فرق في مجموعات متخصصة في شيء واحد و تضع كل تركيزها عليه و اهم هذه التحديات هي القصة و طريقة تقديمها في اللعبة و حوار الشخصيات و الاداء.

 

الفيديو الثالث و الاخير يتحدث عن التحدي الاكبر و هو بناء شخصية بطلة اللعبة الوي و التي حسب حديثهم مرت بعدة مراحل معقدة و تغيرات كثيرة حتى رسى الامر على الشكل النهائي الذي نراه الان في العروض الخاصة باللعبة.

Horizon: Zero Dawn ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 1 مارس من هذا العام و ستكون احد الالعاب الداعمة بشكل كامل للغة العربية و ان شاء الله سيكون لنا تقرير خاص نعدة لكم قبل الاطلاق.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button