تقارير: الاكسبوكس وان اكس يعاني من الموت المفاجئ..

3 ايام منذ اطلاق الاكسبوكس وان اكس بشكل رسمي في الاسواق العالمية بسعر 500 دولار ومازالت هناك الكثير من ردود الافعال الاجابية حول اداء الجهاز من مستخدميه ولكن اليوم بدأت هذه الاجابية بالانحراف و السبب الموت المفاجئ للجهاز.

شكاوى بدأت بالظهور عبر منتدى Reddit و ResetEra من بعض المستخدمين تفيد بان اجهزتهم و بشكل مفاجئ توقفت عن العمل و لا يوجد اي استجابه حتى مع تغير كابل الطاقة و بعض المحاولات للتعرف على المشكلة و حلها ولكن دون جدوى و قد تكاثرت الشكاوى لنفس المشكلة من بعض المستخدمين من مناطق مختلفة.

لا ندري ما اذا كانت هذه المشكلة فقط مع نسخة العقرب الخاصة التي صدرت ام مع جميع النسخ و لكن حسب اطلاعنا في هذه المنتديات فالشكوى نفسها رصدت مع نسخة العقرب و النسخة العادية.

المشكلة حسب ما جاء في الشكاوى تظهر بشكل مفاجئ و اثناء اللعب حيث ذكر بعضهم انهم و بعد وقت قصير من تشغيل احد الالعاب حيث كان الجهاز يعمل بشكل جيد و بدون اي مشاكل ملحوظة ولكن بشكل مفاجئ يتوقف الجهاز عن العمل بدون اي سبب.

حتى الان لم تتحدث مايكروسوفت عن الامر و لكن اذا واجهتك هذه المشكلة عزيزي القارئ فعليك التوجه الى مركز الشراء و استبدال جهازك بجهاز جديد حسب ما تنص عليه استمراة الضمان المرفقة التي ننصح بان ينتبه لها كل من يسعى لشراء الجهاز لضمان الحق في حال ظهور هذه المشكلة او اي مشكلة اخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button