كان من المفترض ان تصدر لعبة Call of Duty: Advanced Warfare 2 بدل Call of Duty: WW2..

يبدو ان شركة اكتفجن هي الوحيدة التي كانت تدرس فكرة العودة بلعبة Call of Duty الى جذور السلسلة التي عرفت بها في اول ايامها و التي كانت تركز على الحرب العالمية و بناء على مطالب جمهور اللعبة اتخذت الشركة القرار و قد اقنعت استيديو Sledgehammer بان يقوم هو بهذه الخطوة.

استيديو Sledgehammer قدم لنا قبل ذلك لعبة Call of Duty: Advanced Warfare و هي اللعبة الاولى التي يقدمها لنا استيديو بشكل منفصل دون الاعتماد على اشراف خاص من استيديوهات اخرى و كانت الخطة هي العمل على Call of Duty: Advanced Warfare 2 بدل Call of Duty: WW2 و لكن اكتفجن استجابت لمطالبات جمهور اللعبة و تمكنت في اللحظة الاخيرة من اقناع المطورين في Sledgehammer للعدول عن قرارهم و العمل على لعبة Call of Duty: WW2.

Call of Duty: WW2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم الاطلاع على تقيمنا للعبة من خلال الرابط التالي و لا تنسوا المشاركة في تقميم اللعبة و كتابة مراجعتك ان اردت من خلال المكان المخصص لذلك في اعلى الصفحة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button