Header Ads

من نحن ؟

موقع و قناة VGA4A او Video Games 4 Arab متخصصة في نقل اخبار العاب الفيديو باللغة العربية للاعب العربي اينما كان لكي يكون على اطلاع مباشر على اخر الاحداث و التطورات في عالم العاب الفيديو على كل المستويات التقنية منها و معلوماتيه.

فريق VGA4A يتكون حالياً من 3 أشخاص وهم..

* زكريا احمد (Samonuski@)
مؤسس قناة و موقع VGA4A التي انطلقت في عام 2014  يحب التدوين و كتابة الاخبار ولكن ليس اي اخبار دائما يحب قرائة ما بين السطور في كل خبر حتى يضع القارئ في المكان الصحيح و يجعلة يدرك ما وراء الخبر, الخبر ليس مجرد خبر, هذا هو شعاره...

* احمد الكيادي (MrAhmedBrow@)
مؤسس مشارك لموقع و قناة VGA4A و عاشق العاب الفيديو و عاشق البحث عن خفايا و اسرار العاب الفيديو يحب دائماً البحث و التعمق في كل لعبة تحمل في طياتها اسرار و خفايا و الجميل انه لا يحب ان يمتلك حلول هذة الاسرار و الخفايا لنفسة بل مشاركتها مع المجتمع العربي, احمد يسعى لانشاء مجتمع محب لالعاب الفيديو ولكن ليس ذلك الحب الاعمى بل يريد ان يجعل اللاعب العربي يعي ما يفعل و يعشق العاب الفيديو من القلب .

احمد حاليا يترأس قناة VGA4A على اليوتيوب مع فريق محب  لالعاب الفيديو و نذكركم ان فريق احمد الذي يتوسع بشكل دائم هم من متابعية لذلك اذا كنت ان تريد ان تكون واحد من الفريق فهذة فرصتك..

* نايف (NaiiTRo@)
مؤسس مشارك وكاتب ومترجم و المشرف التقني في موقع و قناة VGA4A ومستشار الفريق التقني و مساهم في التحري على موقع VGA4A..

هناك 4 تعليقات:

  1. اهلا انا اسمي امير ماجد من مصر انا من محبي القناه اود ان انضم اليكم انا عندي بيلايستيشن ٤

    ردحذف
    الردود
    1. http://ga2aa.blogspot.com.eg
      اهلا بيكلو عايز تبقا معايا

      حذف
  2. بالتوفيق للجميع ونتمنى ان نصل للعالميه في اليوتيوب

    ردحذف
  3. زورو موقعي للأخبار الألعاب
    www.gamingnew.ga

    ردحذف

صور النموذج بواسطة sandsun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.