لعبة The Empress: Awakening من مطور عربي مستقل، أصبحت جاهزة وقابلة للعب ..


أعلن المطور العربي ظافر خطيب عن جاهزية لعبته التي قام بتطويرها تحت الاستديو المستقل الخاص به Outer Paradise والتي تحمل عنوان The Empress: Awakening، وهي لعبة خيالية بالمنظور الشخصي الثالث.

اللعبة مستوحاة من الأساطير الشرق أوسطية القديمة، وقد تم وصفها بأنها مغامرة خيالية غامضة مع بطلتنا إلى الجزر الأسطورية للأسياد القديمة “Ba’als” من أجل التغلب على المسارات لتثبت جدارتك، حيث ستواجه في مغامرتك أنواع مختلفة من الأعداء، وستواجه الساحرة التي استولت على الحكم، وستفعل ذلك من أجل تحرير البشر من بطشها.

تم تطوير لعبة The Empress: Awakening باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4، وتمتلك موسيقى القائمة الأساسية فيها على اقدم مقطوعة موسيقية في العالم hurrian hymn ، بالإضافة الى احتواء اللعبة على الكثير من الأسرار والتلميحات والألغاز المستوحاة من ألعاب شهيرة أخرى.

اللعبة أصبحت متوفرة في الوقت الحالي للشراء عبر الانترنت في حال أردت دعم هذا المطور العربي، ونحن في موقع VGA4A سنحاول دائما تسليط الضوء على كل صغيرة وكبيرة من قبل أنامل المطورين العرب.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى