وزارة الدفاع الامريكية تستخدم لعبة فيديو لتدريب المدرسين على التصدي لهجمات ارهابية محتملة..

شهدت المدارس و الجامعات الامريكية في الاونة الاخير الكثير من الهجمات و عمليات اطلاق النار من قبل اناس يتضح في النهاية انهم مرضى نفسين او يعانون من ضغوط نفسية و لكن في كل الاحول يجب ان تتوصل الجهات الامنية لوسيلة ما لكي تتمكن من التعامل مع مثل هذه الحالات و تتصرف قبل فوات الاوان بفقد المزيد من الارواح.

احد هذه الوسائل التي ستبدأ الحكومة باستخدامها لتدريب المدرسين على كيفية التعامل مع مثل هذه المواقف هي تجسيد الحدث بشكل افتراضي عن طريق لعبة فيديو ضع المدرسين في الحدث لاختبار طرق التعامل مع هذه الهجمات الافتراضية و التعلم من اخطائهم و اتباع الطريقة الاكثر امان.

تم تصميم هذه اللعبة بالتعاون مع وزارة الدفاع حيث تم استخدام نموذج لتدريب الجنود على القتال و لكن تم التعديل علية لمحاكات هجامات ارهابية على احد المدارس و وضع المدرس في الحدث و دراسة ردة فعلة و الاخطاء لتجنبها في المحاولات الجديدة.




زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock