كل من Returnal و Sackboy: A Big Adventure الى الكمبيوتر الشخصي – تسريبات

تم تسريب لقطات شاشة لما يبدو أنه من نسخة الكمبيوتر الشخصي لكل من لعبة Returnal و Sackboy: A Big Adventure.

تُظهر الصور شاشات الإعدادات الخاصة بالعنوانين، وتتضمن العديد من الخيارات الخاصة بضبط الرسومات، بدءًا من تتبع الاشعاع إلى جودة الظلال وما الى ذلك. ظهرت الصور المسربة بعد فترة وجيزة من نشر Reddit، والذي قال إن الجزء الاخير الفرعي من سلسلة LittleBigPlanet الاقدمة من استديو Sumo Digital سيكون عنوان استديوهات بلايستيشن التالي الذي سيتم اصداره على جهاز الكمبيوتر الشخصي.

ترددت الكثير من الشائعات عن قدوم اللعبتين للكمبيوتر الشخصي لبعض الوقت، حيث تم اكتشاف ملفات Sackboy: A Big Adventure في قاعدة بيانات Steam تحت اسم Project Marmalade، بينما تم العثور على ملفات لعبة Returnal تحت الاسم الرمزي Oregon.

كانت شركة سوني متفائلة بخططها لإصدار المزيد من العاب بلايستيشن على الكمبيوتر الشخصي، حيث تتطلع إلى توسيع نطاق جمهورها خارج حدود أجهزة بلايستيشن. من المحتمل أن يؤدي كلا العنوانين أداء جيد على منصات الحاسب الشخصي مثل Steam و Epic Games Store – خاصةً Returnal ، والتي قدمت تجربة مميزة للغاية.

في حال كانت هذه التسريبات دقيقة، فنتوقع ان يتم الاعلان عن ذلك خلال حدث State of Play بعد قليل او ربما بعد انتهاء الحدث.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button