مخرج The Last of Us 2 يتحدث عن سبب استخدام مضرب الجولف من قبل “آبي”

في مقابلة جديدة أجريت مع نيل دروكمان مخرج لعبة The Last of Us 2 كشف من خلالها عن سبب استخدام شخصية آبي لمضرب الجولف كسلاح في المشهد الأكثر ألمًا في اللعبة، بينما كان بإمكانه استخدام أسلحة أخرى.

تعرضت لعبة The Last of Us 2 للإنتقاد الشديد من قبل اللاعبين عندما صدرت قبل قرابة 4 أعوام، والسبب كان اختلاف القصة وتركيزها أكثر على الاجندات التي أصبحت غير مقبولة في جميع المجتمعات وليس فقط في المجتمع العربي.

وكان اول مشهد أغضب اللاعبين وجعل نسبة كبيرة منهم ينسحبون من إكمال اللعبة، هو مشهد إنهاء حياة الشخصية الرئيسية في الجزء الأول جول ميلر على يد آبي ابنة الطبيب الذي قتل على يد حول عندما كان يحاول إنهاء حياة ايلي من أجل ابتكار علاج للوباء.

الشخصية استخدمت مضرب جولف لتفعل فعلتها، ولكن ما هو السبب الذي دفع المخرج الشخصية لاستخدام هذه الأداة بدلًا من الأسلحة النارية مثلًا، علل دروكمان السبب لصحيفة Washington Post بقوله:

“عندما كنت في عمر 16، تعرضت لاعتداء بالضرب باستخدام مضرب جولف على رأسي والذي احتاج قرابة 30 قضبة لخياطته مما ترك أثرًا دائمًا على رأسي. المشهد الذي رآه اللاعبون مقتبس عن الحادثة الحقيقية التي وقعت معي.”

كان من المفترض لآبي أن تقوم باستخدام السكين لطعن جول في ظهره من الخلف، لكن دروكمان قام باختيار تغيير المشهد في النهاية لانه وجد أن السكين مرتبطة أكثر بشخصية ايلي.

بعد قرابة 4 أعوام على إطلاقها.. هل ما زلتك غاضبين من مقتل جويل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button