تحديث اليوم الاول للعبة Call of Duty: Black Ops 4 سيبلغ 55 جيجا و لا مجال للهروب..!

ظهرت بعض التسريبات قبل عدة ايام بان حجم لعبة Call of Duty: Black Ops 4 سيصل الى 100 جيجا و لكن اليوم تتضح الصورة اكثر خصوصا بعد ان تم توزيع نسخة المراجعين على بعض الاعلامين حيث اتضح لنا ان حجم اللعبة سيكون 112 جيجا و الصدمة انه حتى ان حاولت الهروب من هذا الحجم بشراء النسخة الملموسة (بلو-راي) فسوف تكون مجبر على تحميل 55 جيجا من الانترنت.

حسب موقع eurogamer اذا قمت بشراء النسخة الملموسة على قرص بلو راي فسوف تتمكن من تجربة طور الاونلاين و الزومبي بينما طور الباتل رويال فلن تتمكن من الوصول اليه الا بعد تحميل 20 جيجا من تحديث اليوم الاول الذي سيبلغ 55 جيجا.

هذا امر متوقع ما لم تطلق اكتفجين اللعبة على قرصي بلو-راي كما تنوي فعلة روكستار مع Red Dead Redemption 2 و لكن في حال الاصرار على اطلاق النسخة الملموسة على قرص واحد فستكون مجبر على تحميل ما تبقى من اللعبة عبر الانترنت فهل انت مستعد لذلك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock