الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Devil’s Hunt من خلال عرض جديد لاسلوب اللعب..

اعلن كل من استيديو Layopi Games و شركة 1C Entertainment اليوم عن موعد اطلاق لعبة الحركة Devil’s Hunt على الحاسب الشخصي حيث ستصدر اللعبة في 17 سيبتمبر (9) القادم بينما ستصدر اللعبة على باقي المنصات المنزلية من ضمنها جهاز نينتيندو سويتش خلال الربع الاول من العام القادم 2020.

بالتزامن مع الاعلان عن موعد الصدور تم اطلاق عرض جديد للعبة يمكنك مشاهدته بالاعلى يظهر لنا مقتطفات من القصة التي تضع بطل اللعبة في عالم مدمر و مملوء بالاشرار و حين يحاول الخروج من هذا المكان يقف في طريقه احد قادة الاعداء و يحاصرة في هذا الكابوس الذي عليه ان يحارب من اجل الخروج منه.

اسلوب اللعب يجمع ما بين اسلوب الحركة السريع و القدرات الخارقة التي يمتلكها بطل اللعبة و هي شبيه الى حد ما باسلوب لعبة Prototype مع لمسات من لعبة Devil May Cry و كأنها خليط من هاتين اللعبتين و جاء في وصف اللعبة التالي:

تستند احداث لعبة Devil’s Hunt على كتاب Equilibrium, وهي لعبة حركة بالمنظور الثالث تعيد الى الاذهان القتال الأزلي بين النور والظلام ، الخير والشر ، حيث تبدو الحرب الشاملة بين الملائكة والشياطين وشيكة ، مع كون الأرض أرض المعركة. فأنت ستلعب دور ديزموند، الشخص الوحيد الذي يجمع صفات من بين الجانبين و الذي يمكنه أن يقلب الموازين في أي من الاتجاهين حيث ستقاتل في اماكن مختلفة منها الجحيم و القدس و مناطق اخرى..

حسب تصريحات المطور فقد تم تبكير اطلاق نسخة الحاسب الشخصي قبل نسخة الاجهزة المنزلية من اجل التأكيد من انها ستظهر بافضل جودة ممكنه لها و التاكد ايضا من خلوها من اي مشاكل اخرى على ان يتم اصدار نسخة الاجهزة المنزلية فيما بعد و بشكل يتناسب مع استغلال قدرة هذه الاجهزة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock