ديثوينغ، البطل الجديد للعبة هيروز أوف ذا ستورم أصبح متاح الآن!

لعبة هيروز أوف ذا ستورم – Heroes of the Storm قد لا تكون مشهورة جداً مقارنةً مع الألعاب من ذات النوع إلا أنّ لها قاعدة جماهير كبيرة وتعتبر من ألعاب شركة بليزارد المحبوبة. اليوم تم إضافة بطل جديد، او دعونا نقول تنين جديد يدعى ديثوينغ إلى اللعبة، بالأسفل يمكنكم معرفة كل ما تحتاجونه حوله.

ديثوينغ مدمِّر العالم أصبحَ متاح الآن في هيروز أوف ذا ستورم، البطل الجديد هو أحدث أبطال تحدي النوع المنضمين إلى المعركة بأسلوب لعب مميز يتناسب مع هذا التنين الفريد. في الحقيقة، يتمتع ديثوينغ بقوة بالغة، ولديه هيئتين لكل منهما قدرات جديدة ستتيح لك اغتنام فانتازيا وجه الفناء وإلحاق الدمار الساحق في أنحاء ساحة القتال!

“مدمِّر العالم” الذي لا يمكن إيقافه نهائيًا والمُحاط بدروع واقية معززة، ينظر إلى جميع الأحياء نظرة دونية، بمن في ذلك فريقه الخاص. لموازنة قوته العاتية، ديثوينغ لديه نقطة ضعف خطيرة: لا يمكن لحلفائه استهدافه أو علاجه. لذا إن كنت تريد زيادة نقاط الصحة يجب عليك الطيران بالهواء الذي سيمكنك بدوره التجول بالخريطة ورؤيتها من الأعلى مما يساعدك على مساعدة فريقك بالوقت المناسب، لكن لا يمكنك استخدام هذه القدرة بشكل غير محدود.  لترى قدرات ديثوينغ وتحصل على لمحة شاملة عنه يمكنك مشاهدة الفيديو التالي المُترجم للعربية من قبل بليزارد الشرق الأوسط.

لعبة هيروز أوف ذا ستورم صدرت لأول مرة قبل أربعة أعوام على الحاسب الشخصي ومنذُ إطلاقها إلى الآن وبليزارد المُطورة لها تقوم بتقديم تحديثات دورية، والتنين الجديد بدون شك سيزيد حماس مجتمع اللعبة بشكل كبير. ما رأيكم انتم بديثوينغ المُدمّر؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock