الاخبار

الغاء شراكة بطولة League of Legends مع Neom السعودية بسبب انتقاد الشذوذ..

في وقت سابق اليوم أعلن LEC و Riot Games عن شراكة جديدة مع Neom السعودية من اجل تنظيم بطولة ضخمة للعبة League of Legends ولكن وبشكل مفاجئ وخلال ساعات فقط من عقد هذا الاتفاق تم الاعلان عن الغائه بالكامل.

الغاء البطولة حسب بيان صادر من المنظمين في LEC وشركة Riot Games تم بسبب تكتيم الحريات على حد قولهم حيث تعرض المنظمين في شركة Riot Games للانتقاد الحاد بسبب دعم الشواذ والشذوذ الممنوع على الاراضي العربية السعودية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل لاحد المقدمين للبطولة بجانب ان LEC تستخدم شعار بالوان علم الشواذ.

وجاء في البيان الصادر عن ألبرتو غيريرو مدير Esports في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والذي تم نشره على موقع LoL Esports الرسمي في نفس يوم الإعلان عن الشراكة، ما يلي:

نحن كشركة، نعلم أنه من المهم أن ندرك متى نرتكب الأخطاء ونعمل بسرعة لتصحيحها. بعد مزيد من التفكير في حين أننا لا نزال ملتزمين بثبات لجميع اللاعبين والمشجعين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أولئك الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ، أنهت LEC شراكتها مع NEOM على الفور. في محاولة لتوسيع نظامنا البيئي للرياضات الإلكترونية تحركنا بسرعة كبيرة لتدعيم هذه الشراكة ولكن وبدون قصد تسببنا في حدوث صدوع في المجتمع الذي نسعى إلى نموه. نحن ملتزمون بإعادة فحص هياكلتنا الداخلية لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى.

رد ألبرتو جاء دبلوماسي ليحافظ على استمرار العلاقة مع الطرفين الا اننا لم نحصل حتى الان على اي تعليق من جهة المنظمين من Neom السعودية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock