قصة حقيقية حدثت بين بروفيسور في احد الجامعات و طلابه مع لعبة Fortnite..

تشهد لعبة Fortnite انتشار واسع النطاق حول العالم و اصبحت قاعدتها الجماهيرية تتوسع بشكل جدا كبير خصوصا مع اطلاق نسخة الهواتف المحمولة و التي ساهمت بنمو سوق اللعبة بشكل متسارع و لكن بجانب هذه المتعة الكبيرة التي تقدمها اللعبة بالمجان هناك ايضا عيوب و مساوئ مثل اي شيء اذا استخدم فوق حده.

هذه القصة حدثت بالفعل في احد الجامعات الامريكية حيث لاحظ بروفيسور يدعى Mr. Hillman ان جميع طلابه و اثناء القاء محاضرته ينشغلون في اللعبة على هواتفهم حتى ان الامر اصبح لا يطاق و هذا الامر دفع البروفيسور الى التوجه الى منتدي Reddit و توجيه رسالة الى شركة Epic بان يساعدوه في حل المشكلة و لفت انتباه طلابه الى المحاضرة بدل الانشغال في اللعبة و كان محتوى رسالة Mr. Hillman كالتالي:

Hey Epic,

First, I love your game. My friends from college and I play pretty much every night. One problem, since mobile came out my students won’t stop playing in class. Idk if it’s possible, but I told them I’d write you and they didn’t believe me. Could you add this to the loading screen for a couple days to mess with them?

“Mr. Hillman says stop playing in class” Understand if you can’t. But thanks for your time…. Also, Gus for life.. That is all. Thanks

هذه الرسالة التي وجهه Mr. Hillman الى شركة Epic و لكنه سارع بعد وقت قصير الى حذفها و ذلك لان اسمه معروف لطلابه على منتدى Reddit و هو لا يريد ان يظهر بمظهر ضعيف امامهم و لم يتلقى لمدة اي رد من الشركة ولكن في احد الايام و اثناء محاضرته في الجامعة تفاجأ الطلاب بظهور رسالة:

“Mr. Hillman says stop playing in class” Understand if you can’t. But thanks for your time…. Also, Gus for life.. That is all. Thanks

و هي رسالة Mr. Hillman التي طلب من Epic توجيهها الى طلابه اثناء اللعب و من خلال شاشة التحميل للعبة و يبدو ان الشركة استجابت لطلبه دون ان تخبره بذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button