مطور لعبة God of War يتحدث عن كيفية دعم اللعبة لقدرات جهاز البلايستيشن 4 برو..

مخرج لعبة God of War كوري بارلوج اكد اليوم ان اللعبة ستدعم قدرات البلايستيشن 4 برو و ذلك من خلال رده على احد متابعيه على تويتر و لكن لم يكن الرد كافي للتوضيح كيف سيكون هذا الدعم و هل سيكون هناك انظمة تشغيل يتم الاختيار بينها على الجهاز ام لا.

كوري قال انه اذا كنت تمتلك شاشة 4K فسوف تحصل على شيء رائع و لكن اذا لم تكن تمتلك شاشة فسوف تحصل على اداء افضل او جودة رسومات اعلى و لكن لم يتم توضيح هذه النقطة و ما اذا كانت اللعبة ستعمل بمعدل اطارات يصل الى 60 اطار/ث ام لا و لكن كل ما قاله كوري انها ستعمل بشكل سلس جدا و هذا يعني اننا سنرى ربما اداء ديناميكي و لكن ليس ثابت على 60 اطار/ث.

بكل تأكيد ستكون جودة اللعبة افضل على البلايستيشن 4 برو و لكن من حديث كوري فيبدو اننا لن نحصل على وضوح 4K حقيقي و سيكون معدل الاطارات ديناميكي ما بين 30 – 60 اطار/ث و يعتمد الامر على الوضوح الذي اخترته و على حدة الحركة التي تحدث في المشهد و ربما نرى اعلان رسمي على كيفية الدعم خلال الايام القليلة القادمة.

لعبة God of War ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في 20 ابريل القادم و حتى الان لا وجود لاي تصريحات حول مصير اللعبة في الشرق الاوسط و ما اذا كانت ستمنع ام لا رغم ظهور اللعبة للطلب المسبق عبر متجر البلايستيشن البحريني و اللبناني حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫2 تعليقات

    1. للاسف لا يوجد حتى الان اي تصريحات من بلايستيشن الشرق الاوسط حول الامر و لكن نحن على تواصل معهم لمعرفة المزيد من التفاصيل و ما اذا كانت اللعبة ستحجب في السوق العربي ام لا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button