لعبة PUBG ستكون مجانية على جهاز الاكسبوكس وان الاسبوع القادم و لفترة محددة..

حققت لعبة PUBG اقبال كبير على جهاز الاكسبوكس وان و مازالت اللعبة تعطي انطباعات جيدة فيما يخص الاقبال عليها و لكن ايضا هناك الكثير منا ينتظر الفرصة المناسبة لتجربة اللعبة و معرفة ما اذا كانت ستناسبة ام لا و بالطبع بدون دفع اي مبلغ و هذه الفرصة ستأتي بالفعل.

الليلة الماضية و خلال بودكاست Inside Xbox اعلن جيف روبينشتاين من فريق اكسبوكس ان اللعبة ستتوفر للتحميل مجانا ابتدأ من يوم الخميس 19 ابريل و حتى 22 ايريل و ستكون اللعبة متاحة بشكل كامل دون اي محدودية في اللعب بجانب توفر جميع التحديثات و الاضافات الجديدة التي ستكون ايضا متاحة للجميع و لكن لا ندري ما اذا كانت الاضافات ستكون مجانية ام لا.

تأتي هذه الخطوة من اجل دفع مبيعات اللعبة و ايضا اعطاء فرصة للاعبين من اجل الحصول على تجربة لواحدة من اكثر الالعاب شعبية في الفترة الراهنة رغم انني من داخل نفسي ارى انها خطوة من مايكروسوفت من اجل تعويض مستخدمي الاكسبوكس وان بالتزامن مع اطلاق لعبة God of War التي سيصادف خلال نفس الفترة, فقط مجرد اجتهاد شخصي مني و لا اقصد الكثير منه..

الجيد في الامر انه يمكنك الفوز و جمع النقاط و الانجازات و الاحتفاظ بها في حال رغبت في شراء النسخة الكاملة للعبة و التي سيبلغ ثمنها 30 دولار خصوصا ان خريطة ميرامار الصحراوية ستصدر قريبا للعبة و ستعطي مجال او سع و تجربة جديدة لعشاق اللعبة على اجهزة الاكسبوكس وان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button