شاهد “النمر الزومبي” الذي ستواجه في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في هذا العرض الجديد..

رغم استياء البعض من عدم وجود طور قصة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 الا انه على ما يبدو ان طور الزومبي سيقدم لنا ما افتقدناه في اللعبة.

هناك قصة لتروى في هذا الطور الجديد الذي سيتنقل بنا عبر الزمن الى فترات زمنية متنوعة من العصر الحديث الى زمن الرومان و الشيء الوحيد المتشابه في هذه الازمان انه لديك العشرات من الزومبي التي سيتوجب عليك انت و اصدقائك القضاء عليها و المفاجأة هذه المرة هناك نمر زومبي سينتظرك خلف احد الجدران لينقض عليك بمخالبه, نعم هذه المرة ستواجه نمر و ليس كلاب كما هي العادة.

العرض يركز لنا على قصة اللعبة المتفرعة لكل شخصية من الشخصيات الاربعة و التي ستذهب بنا الى عدة اماكن مختلفة منها تلك السفينة المهجورة التي تمتلئ ممراتها بالزومبي التي تحولت بسبب لعنة ما انطلقت لكي تحول كل ركاب السفينة الى زومبي متعطشين للدماء.

ايضا سنشهد بعض المعارك التي تضعك في حلبات ديقة مثل حلبات المعارك الرومانية و لكن في النهاية ستجد نفسك في مواجهة قادة اعداء باحجام ضخمة.

ايضا سنشهد تنوع في الاسلحة ما بين المسدسات و الاسلحة الرشاشة الى السيوف و الدروع و القدرات السحرية التي ستحصل عليها في بعض مراحل اللعبة.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام و ستنطلق البيتا الخاصة باللعبة ابتدأ من 3 اغسطس القادم و يمكنكم الاطلاع على الجدول الكامل هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button