كوجيما يشوقنا للعبة Death Stranding ببعض الصورة و هو يعمل على اللعبة..

بعد الكشف عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding بدأ كوجيما رحلة التشويق للعبته التي ستصدر في شهر نوفمبر من هذا العام و قد يكون الامر كافي بنشر صورة من شاشة حاسبه الشخصي للعبة و نشرها على حساباته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي من اجل ان يصنع مادة ترويجية للعبة و هذا ما حدث بالفعل.

كوجيما قام مؤخرا بنشر عدة صور ملتقطة من شاشة حاسبه الشخصي اثناء عملة على اللعبة تظهر بطل لعبة Death Stranding “سام بريدجيت” و هو يحمل معدات جديدة مختلفة عن ما شاهدناه في عروض اللعبة السابقة من بينها مصباح يضعة على رسغة الايمن و يبدو اننا سنخوض بعض تجارب اللعبة خلال الليل و ربما تكون هناك ديناميكية لتعاقب الليل و النهار و لكن هذا لم يتم الاعلان عنه حتى الان.

ايضا يظهر سام و هو يرتدي الزي الخاص الذي يحمية من امطار Timefall التي تتلاعب بالزمن و لا ننسى ان تواجد هذه الامطار معنا تواجد مخلوقات BTs التي تعد من اخطر الاعداء التي يمكن ان يواجها سام حسب ما شاهدناه في عروض اللعبة.

رغم ان اللعبة حصلت على العديد من العروض و استعراض لاسلوب اللعب الا اننا مازلنا نجهل الكثير حول القصة و فكرة اسلوب اللعب و اعتقد اننا سننتظر حتى ننهي اللعبة بعد صدورها لكي نجيب على الكثير من الاسئلة التي مازالت عالقة في اذهاننا.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من هذا العام 2019 و يمكنك الاطلاع على تقريرنا الخاص الذي قمنا فيه بتفسير بعض عناصر اللعبة و نضع فيه كل ما نعرفه عنها حتى الان هنــا و ايضا هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button