تم تأكيد عودة S.T.A.L.K.E.R.S حصريا على Xbox Series X بمقطع دعائي مرعب..

في مفاجئة سارة لعشاق الرعب والغموض بمنظور الشخص الأول، فقد تم الإعلان بشكل رسمي في حدث ميكروسوفت قبل قليل عن عودة S.T.A.L.K.E.R.S بجزئها الثاني تحت اسم S.T.A.L.K.E.R.S 2 و سوف تصدر اللعبة بشكل حصري على كل Xbox Series X و الـ PC ، وتحافظ اللعبة على تقاليدها في تقديم تجربة غامضة سوداء في عالم تشارنوبيل المرعب .

سيكون الاستديو الاكراني GSC Game World هو المطور للعبة، وقد كان هو المسؤول عن تطوير الجزء الأول S.T.A.L.K.E.R.S Shadow of the Chernobyl  الذي صدر في عام 2007 على الحاسوب، والجزء Clear Sky  والجزء الاخير الذي صدر في عام 2009 Call of Pripyat .

S.T.A.L.K.E.R.S 2  ومجموعة أخرى من الالعاب الحصرية سوف تصدر على جهازي Xbox Series X و الـ PC بدون الاعلان عن موعد محدد للأصدار .

ابقوا مع VGA4A لنطلعكم على كل جديد

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button