للمزيد من الحماس و التشويق لحصريا البلايتسيشن 4 القادمة شاهد هذا الفيديو..

من ما لا شك فيه الان ان سوني قد ربحت هذا الجيل مع كمية العناوين الحصرية المميزة التي صدرت و ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 خلال الفترة الماضية و القادمة.

و لكن رغم ذلك فمازالت سوني تشوقنا بالمزيد من العروض للعناوين الحصرية الخاصة بالجهاز و اليوم نحن على موعد مع فيديو جديد يستعرض لنا بشكل سريع جميع العناوين الحصرية التي صدرت على الجهاز مثل Uncharted: The Lost Legacy و Horizon: Zero Dawn و كانت من العناوين المميزة التي استمتعنا بها و حققت نجاح كبير على المستوى التقني و التجاري ايضا و استعرضة ايضا عدد من العناوين التي ستصدر خلال هذا العام و كذلك العام القادم مثل  God of War التي ستكون ضيفتنا التي اشتقنا اليها خلال الشهر القادم و ايضا لعبة Spider-Man التي لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكنها مازالت حتى اللحظة على جدول اطلاق هذا العام ان لم يحدث اي تغير.

ايضا العام القادم سيكون مميز هو الاخر بعدد من العناوين القوية و المنتظرة مثل The Last of Us: Part II و Days Gone التي تأجلت الى العام القادم, شاهدوا الفيديو اخبرنا اي من هذه العناوين الرائعة تنتظر ؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button