لعبة Silent Hill 2 Remake قادمة “هذا العام” والتسويق سينطلق قريباً..

سوني ما زالت صامته!

فيما تتكتم سوني عن موعد اصدار لعبة الرعب والبقاء المعاد انتاجها Silent Hill 2 Remake والتي من المفترض ان تصدر حصرياً على منصة PS5. يبدو ان كونامي تتجهز للكشف عن تاريخ الاصدار الذي سيكون هذا العام 2024 وتستعد لاطلاق حملة تسويق مشتركة مع بلايستيشن.

هذا الخبر تم رصده في البداية من خلال الناشط الاعلامي Rino على منصة X، وذلك من خلال موقع bankier.pl الذي نقل التفاصيل من خلال تصريحات خاصة لرئيس الاستديو بيوتر بابينو يوم امس الخميس.

بابينو قال في تصريحاته ان العمل على لعبة Silent Hill 2 Remake قد دخل بالفعل في المرحلة الاخيرة من عملية الانتاج. واضاف الى ان كونامي قد اخبرتهم بأن اصدار اللعبة سيتم خلال هذا العام بينما ستنطلق الحملة التسويقية قريباً.

وقال رئيس الشركة:

“يمكننا أن نتوقع ظهور المزيد من المواد التسويقية مع تاريخ الإصدار والمنصات التي ستظهر عليها اللعبة في المستقبل القريب. نحن نتحدث عن خطة للسنوات العشر القادمة أو نحو ذلك، حيث نريد أن نصبح دار رعب رائدة، لن يقتصر الأمر على الألعاب فحسب، بل أيضًا القصص المصورة والكتب، ولتنفيذ ذلك نحتاج أيضًا إلى عنوان IP خاص قوي”

في ذات الوقت، الشركة تعمل على مشروع مسلسل مبني على لعبة The Medium. تم إنشاء المسلسل بالتعاون مع Platige Image. واضاف بابينو انهم في مرحلة ما قبل الإنتاج للمسلسل، وهو عنوان يقدم الكثير من الإمكانيات.

رغم هذه التصريحات التي تأتي من مصدر رسمي، الا ان سوني ما زالت تتجنب الحديث عن لعبة Silent Hill 2 Remake. بينما كشفت مؤخراً عن فيديو يتضمن العناوين التي من المفترض ان تصدر على جهاز PS5 خلال عام 2024، حيث كان اللعبة من بين هذه العناوين.

يبقى ان ننتظر ان نحصل على تصريحات رسمية من سوني حول مستقبل العنوان وما اذا كان سيصدر بالفعل خلال هذا العام ام سيتم ازاحته الى العام القادم.

مؤخراً، قامت كونامي بتحديث مظهر بطل اللعبة “جيمس سندرلاند” مع اضفاء بعض التغييرات التي يعتقد انها تسبق الاعلان عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة قريباً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button