هكذا يمكن أن تكون لعبة Tomb Raider على محرك Unreal Engine 5.4 شيء مذهل!

في أثناء انتظارنا لجزء جديد من سلسلة المغامرات الشهيرة والغنية عن التعريف Tomb Raider، أذهلتنا قناة ENFANT TERRIBLE على يوتيوب بتصميم تخيلي للعبة القادمة باستخدام النسخة الأحدث من محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.4.

هل تخيلت كيف ستكون لعبة Tomb Raider بمستوى رسوميات مذهل يتخطى كل ما سبق؟

قدمت قناة ENFANT TERRIBLE لمحة رائعة عن هذا الاحتمال من خلال تصميم تخيلي للعبة Tomb Raider القادمة باستخدام محرك Unreal Engine 5.4 الجديد.

يظهر الفيديو الذي نشرته القناة على يوتيوب قدرات Unreal Engine 5.4 المذهلة في خلق بيئات واقعية بشكل لا يصدق، مع تأثيرات إضاءة وتصاميم رائعة، وتفاصيل دقيقة لا مثيل لها، حي تم استخدام تقنيات متقدمة مثل Lumen و Nanite و Photogrammetry وتقنية التلعم الآلي بنسختها الأحدث DLSS 3.5، مما يضمن تجربة بصرية لا مثيل لها تذهل اللاعبين.

قد يهمك أيضًا: محرك Unreal Engine 5.4.. نسخة جديدة ثورية تمهد الطريق لمستقبل الألعاب

يظهر الفيديو شخصية البطلة لارا كروفت وهي تستكشف كهوفًا مظلمة ومعقدة مليئة بالتفاصيل، وتواجه أعداءً واقعيين يبدو وكأنهم سيخرجون من الشاشة في أي لحظة.

لا شك أن هذا التصميم التخيلي قد يثير حماس عشاق اللعبة ويعزز توقعاتهم للعبة القادمة ويعطي نظرة أقرب لما يمكن أن يأتي، خاصة مع تأكيد شركة Square Enix استخدام محرك Unreal Engine 5 في تطويرها.

مع محرك Unreal Engine 5، ستصبح Tomb Raider القادمة تجربة ألعاب لا مثيل لها، حيث من المفترض أن تقدم عالمًا مليئًا بالتشويق والإثارة، مع رسوميات واقعية تغمر اللاعب في عالم لارا كروفت بشكل كامل.

هل أنت مستعد لاستكشاف عالم Tomb Raider الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات!

بالحديث عن مشروع لعبة Tomb Raider المقبلة، فإن آخر الأخبار المتعلقة من خلال شركة Amazon Games التي أكدت بشكل رسمي مشاركتها في تطوير ونشر العنوان الجديد لسلسلة تومب رايدير، حيث ستدعم المغامرة الجديدة طور الحملة الفردي، وستمتلك قصة تكمل الأجزاء الماضية من السلسلة.

كذلك أكد استديو Crystal Dynamics قد اعلن سابقًا عن عنوان جديد من سلسلة Tomb Raider يقبع تحت التطوير باستخدام محرك Unreal Engine 5. وقد علق المطور على ان هذه الخطوة تأتي في سبيل تقديم تجربة سينمائية عالية الجودة يستحقها محبي السلسلة وشخصية لارا كروفت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button