مقالاتموضوع مميز

حصري | الكشف عن بطاقة جديدة لتوسعة أكادمية السحرة الخاصة بلعبة هرثستون!

لعبة هرثستون هي من ألعاب البطاقات المميزة ومؤخراً أعلنت بليزارد عن توسعة أكادمية السحرة التي أصبحت على الأبواب. مع اقترابنا من كل توسعة، تقوم بليزارد بالكشف عن البطاقات التي ستتوفر بها من حساباتها الخاصة بالإضافة ومن خلال الإعلاميين وصنّاع المحتوى. نحنُ فخورين جداً وسعيدين أنّ بليزارد اختراتنا لنكون أول موقع عربي يكشف عن أحد البطاقات في تاريخ لعبة هرثستون.

في أكادمية السحرة، هناك شيء جديد تماماً وهو البطاقات مزدوجة الفئة والتي يمكنك استخدامها بفئتين مختلفتين. البطاقة التي سنكشف عنها اليوم هي واحدة من هذه البطاقات المميزة وتدعى “جرعة الوهم – Potion of Illusion” وستكون من نصيب روج وميج. قبل أن نستعرض لكم ما تفعله هذه البطاقة الرائعة، إليكم بعض المعلومات عن أصلها.

في حال لعبت وورلد اوف ووركرافت، انت سمعت بـ جادينس باروف التي كانت مخادعة قوية والتي طورت تعويذة عرضت عدة صور لجسدها لا يمكن تمييزها تقريباً عن شكلها الحقيقي. كررت هذه الصور أفعالها من مواقع مختلفة مما جعل من المستحيل على أعدائها العثور عليها. بناءً على هذا الوصف، أعتقد أنتم عرفتم ما ستفعله بطاقة “جرعة الوهم” الجديدة. ستدّرس باروف طلاب أكادميّة السحرة حول الوهم والخداع في روج وميج. بطاقة Potions of Illusion تأخذة تعويذة قديمة من ميج تدعى Echo of Madivh وتضيف عناصر من روج لإنشاء تعويذة مزودجة الفئة مثُيرة للإهتمام تلعب بشكل مختلف بكل فئة. الآن بدون إطالة أكثر، شاهدوا ما ستفعله هذه البطاقة على ساحة المعركة!

كما رأيتم بالفيديو أعلاه، البطاقة حقاً قوية وانا مُتشوق لأستخدمها في مجموعة روج التي تعتمد على التوابع (مينيونز) وعلى صيحة المعركة (battlecry) وصوت الموت (Deathrattle). ادناه يمكنكم مشاهدة البطاقة ويمكنكم رؤية الجرعة التي نتحدث عنها بوضوح.

جانديس باروف بذات نفسها ستتواجد أيضاً بأكادمية السحرة حيثُ لها دور مهم وستكون أيضاً بطاقة لكل من ميج وروج. بطاقة جادينس باروف ستكون أسطورية وستكون نقاط صحتها 2 وهجومها 1 بسعر 4 مانا وقدرتها تتفعل عندما تضعها على ساحة المعركة (Battlecry) حيثُ تقوم باستعداء تابعين عشوائين بسعر 5 مانا لكن أحدهما سيموت عندما يتلقّى ضرر.

عُشاق وورلد اوف ووركرافت سيرون وجه مألوف ثاني وهو دوكتور كراستينوف الذي بدوره أيضاً أحد زعماء الأكادمية والمعروف باسم The Butcher. البطاقة هذه أسطورة من فئة مزدوجة لكل من روج و واريور بسعر 5 مانا. نقاط صحتها هو 4 وهجومها 4 وقدرتها هي Rush وستعطي بطلك سلاح +1/+1 بكل مرة تهجم بها.

كلا هذه الشخصتيان لها دور مهم في القصة التي تنتظرنا في أكادمية السحرة. ما رأيكم بالبطاقة الجديدة؟ أخبرونا بآرائكم بالأسفل أثناء إنتظارك لصدور التوسعة في السادس من أكتوبر!

إطلع أيضاً على:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار