اخيرا سوني تكشف عن موعد انطلاق تخفيضات Black Friday الضخمة و بعض الاسعار المذهلة..

اخيرا كشفت سوني عن موعد اطلاق حملة Black Friday (كما يطلق عليها في الغرب) و التي ستبدأ يوم الاحد 19 نوفمبر و ستستمر حتى 27 نوفمبر و يمكنك خلال تلك الفترة شراء جهاز البلايستيشن 4 العادي بسعر 200 دولار فقط بينما يمكنك شراء نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن VR بسعر 300 دولار.

اما بخصوص حزم البلايستيشن VR فيمكنك الحصول على حزمة لعبة سباق السيارات Gran Turismo Sport بسعر 300 دولار او حزمة لعبة Skyrim VR بسعر 350 دولار.

اما بخصوص وحدات التحكم  DualShock 4 فيمكن شرائها بسعر 40 دولار و هذا السعر موحد لجميع الانواع و الاشكال من بينها الالوان التي تم الاعلان عنها مؤخرا بما فيها ذات الالوان الشفافة.

اخيرا التخفيضات الرقمية على متجر البلايستيشن سيكون هناك امكانية لكل من يمتلك اشتراك بلس ان يحصل على تخفيضات تصل الى 40% على قيمة العاب صدرت حديثا (لم يتم الكشف عن القائمة بعد) و سيتمكنوا من الحصول على التخفيضات بشكل مبكر يوم 17 نوفمبر الجاري اما اذا كنت لا تمتلك حساب بلس فسوف تنتظر حتى تاريخ 21 نوفمبر للحصول على نفس التخفيضات التي ستستمر حتى يوم 28 نوفمبر.

سيكون هناك المزيد من التفاصيل حول الالعاب و الاسعار ستكشف عنها سوني خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل فور ورودها لنا و حتى ذلك الحين اذا كنت تمتلك مبلغ من المال تدخره لشراء لعبة فانصحك بقليل من الصبر حتى تبدأ التخفيضات و تشتري بهذا المبلغ لعبتين بدل لعبة واحدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock