لعبة Cyberpunk 2077 اصبحت متاحة للشراء عبر متجر بلايستيشن وسوني تنصح الابتعاد عن نسخة بلايستيشن 4..

قبل 6 اشهر من الان اتخذت سوني القرار الصعب بسحب لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن بسبب الجدل الواسع الذي حدث حول اللعبة حيث كانت تعاني من الكثير من المشاكل الفنية والتقنية التي جعلتها غير قابلة للعب على الاجهزة المنزلية الاساسية من الجيل الماضي.

سوني ابلغتنا بأنها اسفة لمثل هذه الخطوة ولكن هي غير مستعدة لتقديم تجارب غير مكتملة لمجتمع بلايستيشن الضخم وهذا سبب وجيه ومباشر لسحب اللعبة من المتجر بعد 8 ايام فقط من اطلاقها في الاسواق العالمية والذي كان له انعكاسات سلبية كبيرة على اداء اللعبة في الاسواق وانخفاض عوائدها بنسبة كبيرة الامر الذي اقلق المطورين حول مصير عودتها الى متجر بلايستيشن.

اليوم اصبحت اللعبة متاحة للشراء عبر المتجر بشكل رسمي ويمكنك الان الوصول الي النسخة الرقمية من خلال متجر بلايستيشن بشكل مباشر واتمام عملية الدفع والشراء بالسعر 45 دولار عبر المتجر العربي من خلال الرابط التالي و50 دولار عبر المتجر الامريكي من خلال الرابط التالي.

سوني اكدت مرة اخرى ان نسخة بلايستيشن 4 العادي ما زالت تعاني من الكثير من المشاكل التقنية التي قد لا تجعل المستخدم يحصل على التجربة المرجوة منها بينما سيستمر المطورين في استيديو CD Projekt Red في تقديم المزيد من التحديثات والاصلاحات خلال ما تبقى من هذا العام 2021.

سوني ايضا نصحت اللاعبين للحصول على تجربة افضل بتشغيل اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4 برو او بلايستيشن 5 عبر التوافق المسبق.

Cyberpunk 2077 متاح الآن في متجر PlayStation. يستمر العمل على إصدار PS4 ، مع إصدار الإصلاحات والتحديثات على مدار العام, للحصول على أفضل تجربة على PlayStation ، يوصى باللعب على وحدات تحكم PS4 Pro أو PS5.

بعد عودة اللعبة الى متجر بلايستيشن نتمنى ان لا ننتظر كثيرا للحصول على نسخة الجيل الجديد والتي وعد الاستيديو باطلاقها خلال هذا العام ولكن بسبب انشغاله بالاصلاحات الطارئة للعبة تم تأجيل الحديث عنها الى حين انها هذه الاصلاحات التي ما زالت مستمرة.

هل ستقوم بشراء اللعبة وتجربتها ام ستنتظر المزيد من الاصلاحات اور بما اصدار نسخة الجيل الجديد التي نتوقع ان تقدم التجربة الافضل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى