Epic Games تطلب من المعجبين تصميم ملابس خاصة بهم في لعبة Fortnite

في الوقت الحالي تستمر أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي ينغمس فيه محبي لعبة الباتل رويال Fortnite والذي يحمل إسم الغزو “Invasion” وقد جلب معه غزو فضائي غير مسبوق، بالإضافة حزمة Battle Pass للموسم الجديد التي تحتوي على شخصيات شهيرة جدًا مثل “ريك سانشيز” من كرتون Rick and Morty، وأيضا الشخصية الخارقة الغنية عن التعريف “سوبر مان” القادمة إلينا من عالم كوميك الشهير دي سي.

أعلنت شركة Epic Games عن إقامة مسابقة جديدة تطلب من اللاعبين تصميم ملابس جديدة للعبة Fortnite، ويُطلق على هذه المسابقة اسم “Concept Royale”، وهي وسيلة للفنانين الناشئين من أجل تصميم ملابس Fortnite الخاصة بهم، حيث سيتم ترشيح أفضل تصميمين من الفائزين لكي تظهر في لعبة Fortnite بشكل رسمي خلال حدث شتاء 2021 المقبل.

وتعد شركة Epic Games بأن التصميمات الفائزة ستفوز بجائزة نقدية قيمتها تترواح 2500 دولار بالإضافة الى فرصة إدراج التصميمات الخاصة بهم في لعبة Fortnite، وهو الامر الغريب بالنسبه الى شركه كبيره مثل ايبك والتي تعود عليها لعبه مثل فورت نايت بالمليارات ان تقوم بمنح مكافآت بسيطه مثله تلك، الطبع سوف تقوم ببيع تلك التصميمات الى المئات من اللاعبين حول العالم.

إيبك لم تؤكد بعد حول ما تعتزم فعله مع التصميمات ولكنها من المقرر ان تكون جزء من حدث الشتاء 2021، رغم ان هذه الفكره بالطبع ليست جديده في مجال العاب الفيديو، الا ان شركة ايبك بالتأكيد تحاول تقديم بعض المرح للاعبي فورت نايت خاصه صغار السن الذين يمتلكون مواهب متميزه في تصميمات الازياء.

هل لديك اي مواهب في تصميم الازياء الخاصه بالابطال من أجل إدراجها في لعبه فورت نايت؟ يسعدنا ان تشاركنا عزيزي المتابع من خلال التعليقات ادناه

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button