رئيس Xbox يطلب من عشاق Fable الثقة في استديو Playground Games

خلال الأشهر الماضية ظهرت العديد من الشائعات حول وجود جزء جديد من لعبة الآر بي جي Fable بعد قيام شركة مايكروسوفت بتسجيل علامة اللعبة التجارية، ولم يمضي بعدها الكثير من الوقت حتى كشفت الشركة بشكل رسمي عن الجزء الجديد Fable 4 خلال المؤتمر الخاص بها، رغم تخوف العديد من اللاعبين حول جودة العمل القادم.

رئيس Xbox فيل سبنسر أكد من خلال لقاء في بودكاست Dropped Frames أجري معه، بأن على عشاق لعبة Fable الصبر والثقة التامة بالأستديو المطور للعبة Playground Games الذي عمل على إحدى أكثر الألعاب نجاحًا لدى الشركة وهي لعبة سباق السيارات Forza Horizon وأحد أبرز العناوين التي لاقت إشادة كبيرة من اللاعبين والنقاد سواء خلال الجزء الجديد الذي ظهر في معرض E3 2021 الرقمي الأخير او اجزاء اللعبة السابقة.

لقد تم تخصيص 200 موظف يعمل على تطوير مشروع لعبة الآ ربي جي Fable 4 بكل همة من أجل إنجاحها، وتابع رئيس إكسبوكس سبنسر قائلاً حول الأمر:

الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله حول لعبة Fable هو رؤية ما تم تخصيصه من امكانيات وموظفين، وهم الذين قاموا بوضع المعايير بأنفسهم في بناء لعبة، لذلك أعتقد أن ذلك ظهر مع الاشادة بلعبة Forza Horizon 5 التي لديهم.

أعتقد أن اللاعبين يجب أن يثقوا  في أن مدير الاستوديو Gavin Raebur والفريق هناك لديهم نفس المستوى من التركيز على القيام بشيء مذهل وإستغلال عنوان شهير نعرفه جميعاً،  وأنه مهم حقًا لكثير من معجبي Xbox، لذلك لا يمكنني ان انتظر لظهور المزيد حول اللعبة، ولكن أؤكد لكم أن الفريق المخصص لها مذهل حقًا.

من المعروف أن استديو Playground Games سيقوم بإعادة العمل على اللعبة من جديد، حيث ستعتبر بداية جديدة لسلسلة أسطورية، ومع وجود بعض الأوجه القديمة من بعض المطورين الذين يمتلكون الخبرة في هذا النوع من الألعاب جائوا من استديوهات مختلفة مثل Rocksteady و Ninja Theory و Gearbox و BioWare ستكون الأمور على ما يرام.

بالإضافة الى وجود الكاتب الذي عمل على لعبة Control و ارتن لانكستر الذي كان سابقًا كاتب السيناريو الرئيسي للعبة Batman: Arkham Knight ووجود هانتر رايت الذي عين كمصمم رئيسي للعبة Fable والذي عمل سابقًا على عنوان Borderlands في Gearbox، لا شك بأن المشروع سيكون ضخمًا للغاية.

ستصدر اللعبة على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي على الأغلب خلال عام 2022.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى