الاعلان رسميا عن الغاء حدث PGW 2021 للمرة الثانية على التوالي..

اعلن القائمين على فعاليات حدث اسبوع العاب باريس السنوي PGW 2021 عن الغاء نسخة هذا العام 2021 بشكل رسمي ويعود السبب في ذلك الى استمرار جائحة كوفيد-19 والتي تحول دون اتمام فعاليات الحدث بالصورة المطلوبة.

واشار الاعلان الى ان القائمين على الحدث لا يمكنهم ان يتمو الفعاليات بالصورة التي يجب ان تكون عليها حيث يتميز حدث PGW 2021 بانه يجمع الناس من جميع انحاء العالم في مكان واحد للاحتفال واستعراض اخر التطورات في مجال العاب الفيديو وهذا الامر لا يمكن ان يحدث في ظل الظروف الحالية الاستثنائية.

يذكر ان هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتم فيها الغاء حدث PGW 2021 السنوي حيث تم ايضا الغاء نسخة العام الماضي كون العالم كان يمر بخضم معركة البقاء مع فيروس كورونا الذي ما زالت اثارة مستمرة الى يومنا هذا.

منذ إنشائه في عام 2010، كان أسبوع ألعاب باريس بمثابة تجمع احتفالي رائع تم إنشاؤه للم شمل مجتمعات ألعاب الفيديو لتكريم المطورين والعاملين في هذه الصناعة. في كل عام، يجمع هذا الحدث مئات الآلاف من الأشخاص المتحمسين وممثلي الصناعة معًا على مدار عدة أيام, حيث علق المقيمين على الحدث بانه لا يمكن قبول تجربة أقل من المعتاد على الرغم من طموحنا والتزامنا، كان علينا اتخاذ القرار الصعب بإلغاء نسخة 2021.

Image
صورة من البيان الرسمي

بجانب ذلك فقد اكد المقيمين على الحدث بأنهم سيعودوا العام القادم وخلال النصف الثاني من العام دون وضع موعد محدد ولكن هذا الامر يبقى ايضا مرتبط بمدى التحسن الذي قد يطرأ على الجائحة بحيث تعود ظروف الحياة الى طبيعتها, ايضا كان من المفترض ان يتم الاحتفال بذكرى مرور 10 اعوام منذ انطلاق اول نسخة من حدث PGW 2021 العام الماضي ولكن يبدو ان الاحتفالية ستتأجل الى العام القادم ما لم يحدث امر طارئ.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى