تعديل GTA 5 هذا الداعم لتقنية تتبع الأشعة يعطيك لمحة حول نسخة PS5 و Xbox SX

في ظل ترقب العالم لأخبار GTA 6 تفاجىء الجميع بالكشف عن موعد صدور نسخة الجيل الجديد المحسنة من لعبة العالم المفتوح GTA 5 و GTA Online التي من المقرر لها ان تصدر في نوفمبر هذا العام على أجهزة PS5 و Xbox SX، وبذلك تكون اللعبة فعليًا قد صدرت على ثلاثة أجيال مختلفة نجحت فيها بحصد الجوائز وكسر الأرقام القياسية، حيث وصف رئيس شركة Take Two الناشر الأم للسلسلة شتراوس زيلنيك ان نسخة الجيل الجديد ليست مجرد نسخة محسنة عادية على حد وصفه.

جميع محبي وعشاق اللعبة متشوقين من أجل تجربة نسخة PS5 و Xbox SX من لعبة GTA 5 رغمها أنها حصلت خلال السنوات الماضية على العديد من التعديل التي أعطتنها لمحة حول كيف من الممكن أن تكون نسخة الجيل الجديد من حيث المظهر والشكل والأداء كذلك، والتي من الممكن أنها قد تكون تفوقت على النسخة القادمة.

أما اليوم سنشاهد معاً تعديل جديد يجعل من تجربة اللعبة أقرب الى التفوق على ألعاب الجيل الجديد التي شاهدناها خلال هذه السنة، وهو من قناة Digital Dreams والذي نشر فيديو لتعديل واقعي يعمل على دقة 8k بإستخدام بطاقة إنفيديا الثورية Nvidia RTX 3090، وبإمكانكم مشاهدة الفديو الذي يوضح ذلك بالاعلى.

كما لاحظتم من خلال الفيديو، يظهر بشكل واضح إستخدام Digital Dreams تقنية تتبع الأشعة “Ray Tracing” بشكل واضح في رسوماتا اللعبة، بالإضافة الى تحسين الظلال، وجعل حركة السحب أكثر ديناميكية وواقعية من النسخة الأصلية.

نذكر متابعينا أنه من الممكن للغاية أن يكون سعر نسخة الجيل الجديد 70 دولار، وهذا بناءً على تلميحات المسؤولين في شركة روكستار والناشر Take Two والذي أكدته بعض المصادر المطلعة حول هذا الأمر.

لعبة GTA 5 و GTA Online ستصدران على الجيل الجديد يوم 11 نوفمبر من هذا العام وما زلنا ننتظر ان يتم الكشف عن مظهر اللعبة والمحتوى الذي يمكن ان تقدمه لنا عند اصدارها نهاية هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button