كوجيما وإكسبوكس، شيء ما يدور في الخفاء، هل سيكون عنوان حصري لمايكروسوفت؟

سواء أكان لعبة Abandoned أو Silent Hill أو حتى ميتال جير جديدة، لأن الداهية كوجيما لا يمكنه الجلوس فارغ اليدين دون أن يعمل على تطوير لعبة، أو يحضر لنا مفاجأة كبيرة كما إعتدنا منه، وكلما إلتزم الصمت لفترة طويلة كلما كان هناك شيئاً يطبخ على نار هادئة في الخفاء، فهل كوجيما واكسبوكس يخبئان شيئاً؟

في وقت سابق من هذا العام، خرجت العديد من الشائعات التي تحدثت عن أن المطور هيديو كوجيما قد يخرج في مؤتمر مايكروسوفت خلال فعاليات معرض E3 2021، من أجل الإعلان عن شيء حصري، وأن شركة مايكروسوفت إستطاعت أن تنهي إتفاق بينها وبين المطور.

الإعلامي جيف جروب من GamesBeat وخلال بودكاست GamesBeat Decides هذا اليوم، ذكر بأن كوجيما يعمل على شراكة ستجمعه مع إكسبوكس، رغم أن هذه لاصفقة لم تكتمل بعد، وبقيت فقط بعض التفاصيل الأخيرة من أجل إنهائها، وذكر جيف تحديدًا بأنه لم يتم التوقيع عليها بعد”، وأضاف:

سأقوم بمشاركتكم المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة التي من المتوقع أن يتم إنهائها في القريب العاجل

وذكر جيف جروب أن Kim Swift وهي مصممة ألعاب إشتهرت بالعمل على كل من Portal و Left 4 Dead، حيث قامت مايكروسوفت بتعيينها في منصب إداري مرموق في قسم الألعاب السحابية، ثم توجهت Swift الى Google من أجل العمل على Stadia حتى تم إغلاقه بشكل نهائي، والآن Swift تم تعيينها للعمل مع كوجيما في لعبته القادمة.

ويستبعد الإعلامي جروب فكرة أن يعمل كوجيما واكسبوكس على لعبة سحابية، رغم أن كوجيما خلال عام 2019 تحدث حول إهتمامه بالالعاب السحابية وبانه يتوقع أن تنتقل الألعاب الى الخدمات السحابية في غضون السينوات القادمة، وعلى كل حال سواء كان ذلك صحيح ام لا، فلعبة كوجيما الحالية في مرحلة مبكرة من الإنتاج.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button