تسريبات PUBG تشير الى وجود نظام احياء جديد قادم للعبة قريباً..

لعبة PUBG أو PlayerUnknown’s Battlegrounds باسمها الكامل أحدثت تغيير كبير في صناعة الألعاب وكانت المسؤولة عن شهرة نمط الباتل رويال الواسعة. منذ ذاك الوقت وفريق التطوير يعمل على تحديثات مختلف تحسّن من أسلوب اللعب وتزيد من المحتوى والآليات ولكن التحديث القادم سيثير اهتمام الكثيرين.

المسرب PlayerIGN الذي أثبت جدارته سابقاً عندما يتعلق الموضوع في لعبة الباتل رويال شاركنا معلومات جديدة عن آلية ستتوفر في التحديث القادم 12.2. هذه الآلية ستمكنك من إعادة إحياء نفسك دون الحاجة لفريقك. لم نحصل على الكثير من التفاصيل ولكن على ما يبدو، سيكون هناك عنصر ستتمكن من استخدامه وستستطيع الوقوف على قدميك لوحدك.

علاوة على ذلك، أخبرنا المسرب أنّ هذه الآلية كانت موجودة في ملفات اللعبة من ثلاثة أعوام، أيّ بدأت خطة إضافتها إلى PUBG في 2018 ولكن لم تأتي فعلاً إلى الآن. إذا صدق المسرب، ستتوفر آلية إعادة إحياء النفس في التحديث المقبل. بالأسفل يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه.

https://twitter.com/PlayerIGN/status/1408332168095408130?s=20

هذه الآلية ستغير أسلوب لعب PUBG بشكل ملحوظ لأنك عندما تسقط لاعباً على الأرض، عادةً ما تتجاهله وتبحث عن أصدقائه إنما الآن لن تتمكن من فعل ذلك. سنعرف المزيد عنها عندما يشاركنا فريق التطوير المعلومات الكاملة بالمتسقبل القريب.

بالحديث عن التحديثات، يمكنك الإطلاع على كل ما تم إضافته في التحديث الأخير 12.1 من خلال الضغط هنا. ما رأيكم في هذه الآلية؟ هل تتمنوا إضافتها إلى اللعبة؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button