شراير: Far Cry 7 ستكون نقطة تحول كبيرة لمستقبل السلسلة..

بينما تستعد يوبي سوفت لاطلاق لعبة Far Cry 6 والتي يترقبها الكثير من عشاق السلسلة خاصة بعد التشويق الجيد الذي حصلنا عليه من خلال فيديوهات استعراض اللعبة مؤخرا الا ان الامر لن يمنع ان نحصل على تفاصيل جديدة حول مستقبل السلسلة بوجه الخصوص Far Cry 7 التي لم يعلن عنها بعد ولكن يبدوا اننا سنشهد شيء جديد ومختلف في توجهات السلسلة.

هذه المعلومات حصلنا عليها من خلال الاعلامي الشهير جيسون شراير الذي شاركنا بها من خلال بودكاست Triple Click مؤخرا والذي تحديث خلاله عن سلسلة Far Cry وبالتحديد Far Cry 6 التي تم الكشف عنها مؤخرا بالاضافة الى التطرق الى معلومات حول مستقبل السلسلة.

صرح شراير أنه سمع بعض التعليقات حول المستوى الذي تتطلع يوبي سوفت إلى أخذ الأشياء في المستقبل اليه، وأشار إلى أن اللعبة التالية في السلسلة يمكن أن تكون فريدة من نوعها, حيث قال:

مما سمعته، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فهم يهدفون إلى الذهاب في اتجاه مختلف تمامًا عن ما اعتادت سلسلة Far Cry تقديمه بعد Far Cry 6.

لم يوضح شراير اي تفاصيل حول هذه التوجهات التي سنشهدها في Far Cry 7 ولكن يبدو ان يوبي سوفت لديها خطة من اجل تطبيق تغيرات جذرية على السلسلة وتوجهاتها التي اعتدنا عليها خلال اجزائها السابقة وصولا الى الجزء القادم ولكن لا نعلم حتى الان كيف والى اي مدى ستجعل هذه التغيرات السلسلة مختلفة عن جذورها.

يمكن القول ان السلسلة شهدت تغير في توجهاتها منذ الجزء الثالث الذي بدأ يعطي اللعبة طابعها الخاص فيما يتعلق بالخصوم الذين اصبحت لهم شخصياتهم المميزة وحتى انهم يسرقون الاضواء من بطل اللعبة وربما يكون منطقي ان تقوم يوبي سوفت بعمل مثل هذه التغيرات كل 3 اجزاء من السلسلة وهذا يعني ان الجزء السابع ربما يكون المستهدف الذي سنشهد عنده نقطة التحول الجديدة.

هل تعتقد ان سلسلة Far Cry تحتاج بالفعل لتغيرات جذرية عن الوضع الحالي من اجل ان تلقى قبول مستمر من جمهورها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى