مسلسل The Last of Us: الكشف عن الممثلة التي ستلعب دور سارة، ابنة جول..

مسلسل The Last of Us هو من المسلسلات المنتظرة من HBO من قبل مجتمع اللاعبين نظراً لكونها واحدة من الألعاب الأيقونية التي قدمت قصة مؤثرة. مِنذُ الإعلان عن المسلسل ونحن نحصل على تفاصيل جديدة حوله ومؤخراً تم الكشف عن الممثلة التي ستلعب دور ابنة المحبوب جول.

علمنا عبر موقع Deadline أنّ نيكو باركر (Nico Parker) المعروفة من مسلسل The Third Day وفيلم Dumbo ستلعب دور سارة التي نتذكرها جميعاً في بداية الجزء الأول عندما كانت بين يدي جول وعندما كسرت قلوبنا جميعاً. لا نعلم كيف سيكون دورها في المسلسل وهل سنراها لحلقة واحدة فقط أم طوال المسلسل ولكننا سنعرف أكثر في الأشهر القادمة.

مسلسل The Last of Us سيكون مبني على الجزء الأول الذي صدرَ في عام 2013 والذي يركز على كل من جويل وإيلي، الشخصيتان اللتان دخلا قلوب اللاعبين بسرعة.

بيدرو باسكال (Pedro Pascal) المعروف بعمله على مسلسل The Mandolorian و Narcos سيلعب دور جويل. بينما الممثلة الصغيرة بيلا رامزي (Bella Ramsey) المعروفة من The Worst Witch و Game of Thrones ستلعب دور إيلي وسيكون من إنتاج كريج مازين (مخرج Chernobyl) ونيل دروكمان، مخرج اللعبة.

إلى الآن لا نعلم متى سيصدر المسلسل ولكننا نتوقع في النصف الثاني من العام المقبل. ما رأيكم في اختيار الشخصية؟ هل أنتم متحمسون لمشاهدة المسلسل؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى