مبيعات الاكسبوكس وان تتفوق على مبيعات البلايستيشن 4 برو في الاسبوع الاول..

مازال اداء الاكسبوكس وان اكس اجابيا حتى الان حيث اعلنت  GamesIndustry المتخصصة في احصائيات السوق البريطاني ان الجهاز نجح في بيع 80 الف وحدة خلال الاسبوع الاول للاطلاق.

هذا الرقم لو قارناه بالاسبوع الاول لاطلاق البلايستيشن 4 برو فسيكون الاكسبوكس وان اكس قد تفوق بشكل واضح حيث كانت مبيعات البلايستيشن 4 برو في الاسبوع الاول فقط 50 الف وحدة و الحقيقة ان البلايستيشن 4 برو وصل الى 80 الف بعد 4 اسابيع من اطلاقه.

ايضا تحدثت بعض المصادر ان ما نسبته 55% من هذه الاجهزة المباعة كانت من نسخة مشروع العقرب الخاصة التي تم اطلاقها في اليوم الاول حول العالم.

اذا نجاح جيد لاداء الاكسبوكس وان اكس في السوق البريطانية و ننتظر الان ان نرى اداء الجهاز في عقر دارة الولايات المتحدة حيث لم يتم الكشف عن اي ارقام حتى الان حول اداء الجهاز رغم اداء الجهاز الرائع هناك و نتمنى ان نرى الارقام التي حققها خلال فترة الاطلاق في وقت قريب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button