لعبة Dying Light 2 تحصل على عرض جديد يركز على الاعداء..

حصلت لعبة Dying Light 2 على عرض جديد يركز على الاعداء الوحوش منهم بحيث يرينا ما قد تتعرض له في قصتها المثيرة, اللعبة بجزءها الاول تميزت بالعديد من الامور الرائعة منها انها قدمت اعداء خارجة عن المألوف والتكرار في هذا النوع من العاب رعب البقاء والنجاة, اذا بجانب القصة القوية نجد محتوى متميز لا مثيل له واعلاه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

بداية العرض الجديد ترينا ايدن بطل اللعبة وهو يمارس بعض حركات الباركور التي ستتواجد في لعبة Dying Light 2 تماما في الجزء الاول وهذه احد اهم ما جعل اللعبة مميزة دائما عن العاب الزومبي الاخرى, العرض طويل يمتد لاكثر من 5 دقائق اكثر من نصفه يرينا حركات الباكور والقسم الاخر يعرفنا على وحش جديد كليا يتم تقديمه لاول مرة في السلسلة, صفاته هي السرعة, الغضب القوة واخيرا المواد السامة التي تغذي جسده على شكل بقع ستكون هذه البقع بالتأكيد هي نقطة ضعفه لهزيمته.

فريق Techland اعلن عبر حسابه في موقع تويتر ان هذا العرض هو بداية لسلسلة قادمة من العروض المشوقة للعبة والتي سيستمر في اطلاقها حتى موعد صدور اللعبة المقرر نهاية العام الجاري كما تقول مصادر اخرى ان هناك نسخة مميزة من السلسلة ستطرح للبيع بحيث تجمع الجزئين مع بعضهما البعض, انا بالنسبة للمحتويات الاضافية فقد اكد الفريق ايضا بأن خطة الدعم ما بعد اطلاق الجزء القادم ستكون مشابهة لخطة دعم الجزء الاول والتي امتدت لخمس سنوات تقريبا..!

نذكر بأن اللعبة ستصدر في السابع من شهر ديسمبر (12) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي, هل انت متشوق لتجربة اللعبة كما هو الحال مع فريق VGA4A؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى