The Last of Us Part 2 تتلقى تحديث بشكل مفاجىء، تعرف عليه

لا شك أن لعبة The Last Of Us Part 2 أثبتت أنها من أقوى العناوين الحصرية التي تمتلكها شركة سوني، وهي اللعبة الأكثر ترشيحاً للجوائز، بل هي بلا منازع الأكثر حصولاً على الجوائز خلال تاريخ ألعاب الفيديو بمجموع أكثر من 300 جائزة، ولما لا وقد ظفرت بلقب لعبة السنة في العام الماضي أثناء حدث The Game Awards 2020.

مطور اللعبة Naughty Dog أصدر بشكل مفاجئ تحديثًا جديدًا للعبة يحمل الرقم 1.09 دون سابق إنذار، رغم أنها حصلت على تحديث قبل عدة أسابيع، ولم يشر التحديث الى إصلاح أو تغييرات كبيرة في اللعبة سوى أنه يوفر إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في أداء اللعبة، وحجمه لا يتجاوز 100 ميجابايت.

الغريب في الأمر أن اللعبة لم تتلقى تحديثات كثير منذ إصدارها أول مرة، وأعتقد الكثير من اللاعبين أن هذا التحديث من الممكن أنه يخفي شيء في جعبته، ولو أن حجم التحديث صغير للغاية، لربما ظن الجميع أنه سيكون مخصص من اجل الإستعداد لطور اللعب الجماعي الذي من المفترض أنه سوف يصدر في وقت ما بالقريب العاجل خلال هذا العام، أو أنه سيكون دعم لمزايا وحدة تحكم DualSense.

نذكر أنه في منشور سابق على مدونة بلايستيشن الرسمية، أصدرت شركة سوني تحديث الأداء للعبة The Last of Us Part II على بلايستيشن 5، ومن أجل تفعيله توجه إلى إعدادات الشاشة (Display) وستجد هناك خيار يتيح لك اللعب بـ 30 إطار/الثانية أو 60 إطار/الثانية. بالطبع عبر التوافق المسبق، ستكون شاشات التحميل الأسرع والجودة أفضل.

هل تتوقعون إصدار نسخة The Last of Us Director’s Cut مثلما حدث مع Death Stranding و Ghost of Tsushima؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى