عودة الشرطي الآلي البطل في لعبة جديدة تحمل إسم RoboCop: Rogue City

إذا كنت من لاعبي جيل ثمانينات أو تسعينات القرن الماضي، لأن عنوان RoboCop الكلاسيكي بالتأكيد لن يكون غريباً عليك، وهو عنوان سلسلة ألعاب كلاسيكية مقتبسة من العمل السينمائي الذي صدر أول مرة في عام 1987، والذي تروي قصته عن مدينة تعاني من المجرمين وقطاع الطرق هي مدينة ميتشيغان في المستقبل الإفتراضي، وروبوكوب ذلك الشرطي الذي قتل بوحشية من قبل المجرمين، إلا أنه تم تحويله إلى رجل آلي بعد العملية الجراحية ومجموع الألعاب التي صدرت بنفس العنوان وصلت الى ثمانية ألعاب.

وبعد غياب طويل على الساحة لشخصية RoboCop بعد ظهوره الأخير في لعبة مورتال كومبات، أعلنت كل من استديوهات Nacon بالتعاون مع شركة الأفلام MGM عن إنشاء شراكة من اجل العمل على لعبة RoboCop: Rogue City جديدة، والتي من المقرر لها أن ترى النور في عام 2023.

استديو Nacon يقف وراء العديد من الألعاب مثل لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Terminator: Resistance و Vampire: The Masquerade وسلسلة ألعاب السيارات WRC وغيرها الكثير من العناوين الناجحة، وتستهدف اللعبة أن تروي احداث الافلام الثلاثة التي صدرت في وقت سابق، حيث صرح الناشر:

سيعمل Nacon و Teyon مع MGM لتطوير تجربة لعبة RoboCop أصلية وفية لتقاليد العنوان الشهير في الماضي، حيث سيغمر اللاعبون في قصة أصلية تمكنهم من اللعب كأنهم شخصية RoboCop بنفسه.

بينما علق الرئيس التنفيذي للاستديو Alain Falc:

يسعدنا أن نتعاون مع MGM لتقديم رؤية جديدة لسلسلة شعبية تم إنشاؤها منذ أكثر من 30 عامًا. هذه اللعبة مناسبة تمامًا لمتابعة هدفنا المتمثل في تقديم تجارب ألعاب مختلفة لأكبر جمهور ممكن.

هل أنتم متشوقين لرؤية شرطي الروبوكوب الآلي يعود مرة أخرى بعد غياب طويل؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى