عودة الشرطي الآلي البطل في لعبة جديدة تحمل إسم RoboCop: Rogue City

إذا كنت من لاعبي جيل ثمانينات أو تسعينات القرن الماضي، لأن عنوان RoboCop الكلاسيكي بالتأكيد لن يكون غريباً عليك، وهو عنوان سلسلة ألعاب كلاسيكية مقتبسة من العمل السينمائي الذي صدر أول مرة في عام 1987، والذي تروي قصته عن مدينة تعاني من المجرمين وقطاع الطرق هي مدينة ميتشيغان في المستقبل الإفتراضي، وروبوكوب ذلك الشرطي الذي قتل بوحشية من قبل المجرمين، إلا أنه تم تحويله إلى رجل آلي بعد العملية الجراحية ومجموع الألعاب التي صدرت بنفس العنوان وصلت الى ثمانية ألعاب.

وبعد غياب طويل على الساحة لشخصية RoboCop بعد ظهوره الأخير في لعبة مورتال كومبات، أعلنت كل من استديوهات Nacon بالتعاون مع شركة الأفلام MGM عن إنشاء شراكة من اجل العمل على لعبة RoboCop: Rogue City جديدة، والتي من المقرر لها أن ترى النور في عام 2023.

استديو Nacon يقف وراء العديد من الألعاب مثل لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Terminator: Resistance و Vampire: The Masquerade وسلسلة ألعاب السيارات WRC وغيرها الكثير من العناوين الناجحة، وتستهدف اللعبة أن تروي احداث الافلام الثلاثة التي صدرت في وقت سابق، حيث صرح الناشر:

سيعمل Nacon و Teyon مع MGM لتطوير تجربة لعبة RoboCop أصلية وفية لتقاليد العنوان الشهير في الماضي، حيث سيغمر اللاعبون في قصة أصلية تمكنهم من اللعب كأنهم شخصية RoboCop بنفسه.

بينما علق الرئيس التنفيذي للاستديو Alain Falc:

يسعدنا أن نتعاون مع MGM لتقديم رؤية جديدة لسلسلة شعبية تم إنشاؤها منذ أكثر من 30 عامًا. هذه اللعبة مناسبة تمامًا لمتابعة هدفنا المتمثل في تقديم تجارب ألعاب مختلفة لأكبر جمهور ممكن.

هل أنتم متشوقين لرؤية شرطي الروبوكوب الآلي يعود مرة أخرى بعد غياب طويل؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button