احدهم يكتشف تلميح نادر في لعبة Red Redemption 2 عن جزئها الاول وبطلها “موريستون”..

لا تزال لعبة Red Dead Redemption 2 تمتلئ بالاسرار والمفاجآت وكبرى الاكتشافات, حتى ان بعضهم قد اكتشف جملة قالها موريستون تلمح بشكل واضح وصريح عن الجزء الاول من السلسلة على الرغم من كونه مكمل للجزء الثاني الحالي والذي صدر في عام 2018 فما هي الجملة وكيف تربط بين الجزئين ادناه سنعرف الاجابة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ذات عالم مفتوح كبير للغاية ولا يمكن استكشافه بالكامل من خلال إنهاء اللعبة مرة واحدة فقط ولا حتى بعدة مرات بل ان هناك بعض الامور التي ستقومون باكتشافها ستحدث معكم بمحض الصدفة, نعم كهذا اللاعب الذي اكتشف وجود جملة تلمح عن الجزء الاول من السلسلة سنقوم بشرحها ادناه ولكن نذكر بأن الفقرة قد قد تحتوي على حرق لذلك وحب التنويه والتنبيه.

احد لاعبي موقع Reddit اكتشف محادثة جرت بين جون موريستون وهوسا ماثيوس هذه المحادثة مأخوذة بحذافيرها من الجزء الاول حيث تناقش فيها الاثنان عن مصير عصابة Van Der Linde حيث يقول فيها موريستون ما يلي ذكره:

Found a new RDR1 reference in RDR2. John says an iconic line from the first game from reddeadredemption

هذه الجملة يقولها موريستون لشخصية بوني ماكفارلاند ولكن عندما يكون الاول اكثر حكمة وقوة من ما هو عليه في الجزء الحالي وهذا التلميح بحد ذاته ذكي من روكستار وقوي ونادر وايضا صعب الملاحظة ولكن اريد من محبي السلسلة ومجربي الجزء الثاني ان يؤكدوا لنا حقيقية الجملة التي قيلت بالفعل.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية عبر خاصية التوافق المسبق والمنصات السابقة كذلك بالاضافة الى الحاسب الشخصي فما هو رأيكم بهذا التلميح من الحزن الثاني للجزء الاول..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button