اعلان بلايستيشن 5 الجديد يضع سوني في موقف محرج جداً..

اطلقت سوني اليوم عرض ترويجي جديد لجهاز بلايستيشن 5 ولكن بدل ان يكون هذا الاعلان مشوق للجمهور فقد اضحك الكثير بينما وضع سوني في موقف محرج جدا حتى ان النكات انتشرت على الانترنت قبل ان تنتبه سوني لهذا الخطأ الفادح.

خلال العرض الترويجي الذي تم سحبة الان من الانترنت بشكل كامل ظهر احد الاشخاص وهو يستعد للتمتع لبعض الوقت بلعبة God of War بعد ان تمكن من وضع ابنائه الصغار في السرير والانفراد ببعض الوقت, هذا امر جيد ومحمس للكثير ولكن اذا القينا نظرة على جهاز بلايستيشن 5 الخاصة به اسفل التلفاز سنرى ان الجهاز قد وضع بطريقة مقلوبة بحيث يظهر محرك الاقراص بالاعلى بينما صمم الجهاز وقاعدته ليكون محرك الاقراص بالاسفل في حال قررت وضعة بالشكل الافقي, يبدو ان الاب ايضا يحتاج للذهاب الى السرير واخذ غفوة تعيد له تركيزة..

مصدر الصورة: pushsquare.com

هذا الخطأ حدث سابقا مع رئيس استيديوهات بلايستيشن هيرمن هالست حيث ظهر عبر حسابه الخاص على تويتر وهو يضع جهاز بلايستيشن 5 الخاص به بنفس الشكل المقلوب ولكنه سرعان مع قام بحذف التغريدة بعد ان لفت انتباهه عدد من التعليقات الساخرة.

سوني تعتمد على شركات خارجية طرف ثالث للعمل على الاعلانات الخاصة بمنصاتها ويبدو ان القائمين على هذا الاعلان لم يطلعوا على التفاصيل الكاملة حول الجهاز وطريقة استخدامه في الوضع الافقي خاصة فكانت المشاهد عشوائية ولكن لابد ان يدفع احدهم ثمن هذه الاخطأ الفادحة او على سوني اعطائهم النسخة الرقمية حتى لا يقعوا في نفس هذا الخطأ مرة اخرى.

شاركونا تعليقاتكم حول هذا الموقف المحرج بينما ننتظر ان تعيد سوني رفع الفيديو مرة اخرى بعد اصلاح هذا الخطأ المضحك..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى