السماء الواقعية في لعبة Forza Horizon 5 تطلبت 75 تيرا بايت من الصور الحقيقية..

حدث اكس بوكس الخاص بمعرض E3 المنصرم كان من بين اقوى العروض هذا العام كونه استعرض الكثير من حصريات مايكروسوفت القادمة من بينها كانت المفاجأة الكبرى لعبة Forza Horizon 5 الواقعية للغاية والتي كشف مطوريها في استديو Playground عن بعض المعلومات المهمة بشأنها منها انها تطلبت منهم التقاط ما يقارب 75 تيرا بايت من الصور الحقيقية حتى يصلوا الى واقعية السماء فيها.

ستعرض لعبة Forza Horizon 5 سماء فائقة الواقعية وسيوفي مطوريها بالوعد للاعبين, ليس فقط للمناظر الطبيعية للعالم المفتوح دائمة التطور ولكن أيضا محاكاة سباقات الجيل التالي الحقيقية, وفقا لموقع VGC التقط مطوري اللعبة في استديو Playground Games حوالي 75 تيرابايت من صور العالم الحقيقي للسماء فوق المكسيك للمساعدة في تحقيق اقصى واقعية لسماء اللعبة.

الصور التي التقط استخدم فيها كاميرا متخصصة بحيث كانت تقوم بالتقاط صور لسماء المكسيك كل ثلاثين ثانية بدقة 8K وبحسب الفريق في اليوم الواحد كانوا يلتقطون 3000 صورة اما اسبوعيا فقد كانوا يلتقطون ما بين 30000 الى 50000 صورة واستمر بهم الحال حتى يحصلوا على المطلوب لمدة ثلاثة اسابيع متواصلة.

اخيرا اكد المطورين ان اللعبة تحتوي على اكثر من 2000 شكل للسماء فيها مقارنة بالجزء الماضي الذي كان يحتوي على 400 شكل فقط, اليكم ما صرح به المطورين كالاتي:

سيختبر اللاعب شعور واقعي للغاية لم يسبق له مثيل في السلسلة, خصوصا الاجواء المحيطة والمناخ الخاص باللعبة..

اخيرا نذكر بأن لعبة Forza Horizon 5 قادمة حصريا لجميع اجهزة اكس بوكس الخاصة بالجيل الحالي والماضي بالاضافة الى الحاسب الشخصي في الخامس من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام, فهل تصبح اللعبة افضل لعبة سباق سيارات على الاطلاق..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى