الكشف عن صورة غلاف FIFA 22 وموعد الكشف الرسمي..

كشفت شركة EA قبل قليل عن صورة الغلاف الرسمية للعبة كرة القدم FIFA 22 والتي ستتوج بصورة لاعب منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

حسب ما علمنا به عبر موقع Pushsquare الكشف عن اللعبة سيتم يوم الاحد 11 يوليو الجاري الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة حيث سيكون الكشف قبل ساعات قليلة من المواجهة بين فريقي انجلترا و ايطاليا في نهائي Euro 2020, سيكون هذا اليوم يوم كبير لمحبي كرة القادم مع كل هذه الاحداث الساخنة.

لا يزال شاب الفرنسي مبابي أحد أفضل لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب على الرغم من ركلة الجزاء التي أضاعها أمام سويسرا في بطولة اليورو المذكورة أعلاه. لكن مهلا، من الظلم دائمًا الحكم على اللاعبين بركلات الترجيح، ونحن على يقين من أن تصنيف FIFA الخاص بـ Mbappé لن يتأثر بهذا الاخفاق.

في كل الاحوال ما زلنا متشوقين لنرى كيف ستبدبو لعبة FIFA 22 على اجهزة الجيل الجديد وكيف يمكن للعبة ان تستفيد من قوة هذه المنصات خاصة ان EA وعدت بأن يكون هناك تغيرات كبيرة في نظام اللعب بفضل الجيل الجديد.

هل انت متشوق مثلنا لتلقي نظرتك الاولى على لعبة FIFA 22 الجديد, شاركنا حماسك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button