رغم التحذير, Cyberpunk 2077 تتصدر مبيعات متجر بلايستيشن 4 بعد الافراج عنها

في وقت سابق قامت شركة سوني بسحب لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن الرقمي بشكل فوري بعد صدورها، وإرجاع المبالغ المدفوعة للاعبين الذي يرغبون في إعادتها، معللةً ذلك بأنها آسفة لمثل هذه الخطوة ولكنها غير مستعدة لتقديم تجارب غير مكتملة لمجتمع بلايستيشن، حيث أن كل ذلك كان بسبب الجدل الكبير التي أحدثته اللعبة من وراء المشاكل الفنية والتقنية التي جعلتها غير قابلة للعب على الأجهزة المنزلية بلايستيشن 4 واكسبوكس وان من الجيل الماضي.

وبعد سلسلة من التحديثات التي وعد بها مطور اللعبة، عادت اللعبة مرةً أخرى وأصبحت متاحة للشراء عبر المتجر بشكل رسمي حيث يمكنك الوصول الي النسخة الرقمية من خلال متجر بلايستيشن بشكل مباشر وإتمام عملية الدفع والشراء بسعر 45 دولار عبر المتجر العربي من خلال الرابط التالي و 50 دولار عبر المتجر الامريكي من خلال الرابط التالي.

وفي غضون تسعة أيام منذ عودتاها ورغم تحذيرات سوني بأن اداء اللعبة على بلايستيشن 4 سيواجه الكثير من المشاكل، كانت المفاجأة الغير متوقعة من لعبة Cyberpunk 2077، حيث أن اللعبة على متجر بلايستيشن الرقمي أصبحت اللعبة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا الشهر الماضي، وتصدرت العناوين الأساسية مثل GTA 5 و FIFA 21 و Minecraft.

Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

بعد إعطائها الضوء الأخضر بالعودة الى المتجر حذرت شركة سوني حذرت لاعبيها بأن التجربة المثالية ليست على جهاز بلايستيشن 4 القياسي، ونصحت مجتمع اللاعبين بلعبها على بلايستيشن 4 برو، أو الجيل الجديد، وهذا الأمر يحسب لصالح استديو CD Projekt RED الذي كان  يعمل جاهداً في إصلاح اللعبة، ولم يكن بحاجة الى مساعدة سوني في الترويج لها.

مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 عند الإطلاق كانت ضخمة للغاية وتحديداً في عام 2020 ، حيث وصلت الى 13.7 مليون نسخة مباعة على جميع المنصات، ولكن قطار مبيعاتها توقف بعد سلسلة من المشاكل والأخطاء التي كانت تواجه اللاعبين، وبعد عودتها الى المتجر بشكل رسمي، نتوقع أن تصبح مبيعاتها أفضل بكثير من آخر توقف لها.

وفي الوقت الحالي، جميعنا يترقب أخبار المحتوى الإضافي المجاني، وإصدار الجيل الجديد من اللعبة وحتى ذلك الحين هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button